نتعاقد مع بديل لسواريز أم نكتفي بما لدينا؟ تخبط في برشلونة

أكثر من عشرة مهاجمين بينهم رودريغو مورينو (فالنسيا) ودوسان تاديش (أياكس)، دخلوا في بازار تعاقد برشلونة مع بديل للأورغوياني لويس سواريز الذي يغيب عن الملاعب مدة طويلة.

ولكن قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الشتوي (غدا عند منتصف الليل)، خرجت وسائل الإعلام الإسبانية للحديث عن أن برشلونة صرف النظر عن هذا الموضوع، وأنه سيكتفي بما لديه من لاعبين على أن يكون الفرنسي أنطوان غريزمان رأس الحربة الجديد لحين عودة سواريز.

ولكن ما الذي حصل في الساعات الماضية، وكيف تخلت إدارة البرسا عن فكرة اللاعب البديل؟

يقول مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة غويليرمو آمور: "لم نجد خيارات مثالية من أجل مواصلة المفاوضات، ليست هناك خيارات جيدة لمساعدة الفريق، لذلك قررنا عدم التوقيع مع رأس حربة في الميركاتو الشتوي".

وتشير صحيفة "ماركا" إلى أن البرسا لا يريد تكرار تجربة المهاجم الغاني كيفن برنس بواتينغ في الميركاتو الشتوي الماضي، الذي تعاقد معه كخيار "رخيص" ولكنه لم يقدم أي إضافة.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فقد أنفق البرسا مليون يورو على لاعب يبلغ 31 عاما لعب أربع مباريات (300 دقيقة) ولم يسجل أي هدف.

أما راديو كادينا سير وصحيفة موندو ديبورتيفو، فذكرا أن البرسا لم يجد لاعبين بالصفات المطلوبة.

وأضافا أن عدم وجود خيارات متاحة في السوق، وعدم وجود أموال حاليا لدى النادي -لأنه يحتاج أكثر من مئة مليون يورو من الدخل لأجل الموازنة- جعل التوقيع مع رأس حربة شبه مستحيل.

وعليه فإن الكادر الفني والتدريبي بقيادة المدرب الجديد كيكي سيتين، يرى أنه ليس بحاجة للاعبين جدد وأن ما لديه يمكّنه من الفوز بألقاب.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد فشل صفقة انتقال الدولي الإسباني رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا إلى برشلونة، بدأ الأخير رحلة أخيرة للبحث في الميركاتو الشتوي الجاري عن مهاجم يعوض الأورغوياني لويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية وسيغيب لأشهر عدة عن الملاعب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة