ليستر وتوتنهام يعودان إلى الانتصارات

سون يسجل الهدف الثاني لتوتنهام (غيتي)
سون يسجل الهدف الثاني لتوتنهام (غيتي)

عاد ليستر سيتي وتوتنهام الأربعاء إلى سكة الانتصارات بعد أن تغلبا على ضيفيهما ويستهام يونايتد 4-1 ونوريتش سيتي 2-1 على التوالي، وذلك في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ودخل ليستر اللقاء مع وست هام القابع في المركز السابع عشر بعد أن اكتفى بستة انتصارات فقط، على خلفية هزيمتين على التوالي مما تسبب في تنازله عن المركز الثاني لصالح مانشستر سيتي حامل اللقب.

لكن فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز استعاد توازنه الأربعاء، رافعا رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني الذي تغلب الثلاثاء على مضيفه شيفيلد يونايتد 1-صفر.

وعلى غرار ليستر، عاد توتنهام إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأربع مراحل متتالية، وذلك بتعميق جراح ضيفه نوريتش سيتي متذيل الترتيب بالفوز عليه 2-1.

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي منحه النقاط الثلاث بهدف من كرة رأسية في الدقيقة 79 بعد عرضية من ديلي آلي الذي كان صاحب هدف التقدم في الدقيقة 38، قبل أن يعادل الضيوف من ركلة جزاء عبر الفنلندي تيمو بوكي (70).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سر الهدف الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح، بتمريرة واحدة من حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر في مرمى مانشستر يونايتد الأحد الماضي، ضمن الجولة 23 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

خلال عشر سنوات، اجتاز النجم المصري محمد صلاح مشوارا طويلا من فريق المقاولون العرب المصري إلى ليفربول بطل أوروبا، هذا المشوار تخللته إخفاقات ونجاحات وألقاب جماعية وجوائز فردية أوصلت قيمته السوقية إلى أرقام فلكية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة