بالفيديو.. ساري يمدح رونالدو: الفضل يعود لوالدته التي أنجبت مثل هذا المخلوق الاستثنائي

رونالدو مع والدته (مواقع التواصل)
رونالدو مع والدته (مواقع التواصل)

أشاد مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد هدفه في فوز فريق السيدة العجوز على روما 3-1، والتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

وقال ساري -في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس- إن "رونالدو يمر بحالة بدنية وذهنية استثنائية، ويحرز الأهداف بثبات ملحوظ. وعلى صعيد المهارات الفردية لا أدري ما يمكنه تطويره، ربما بعض المواقف الدفاعية".

وواصل ساري مدح رونالدو بقوله "ليس لي فضل في مستواه الحالي.. كل الفضل يعود إلى والدته التي أنجبت مثل هذا المخلوق الاستثنائي".

يذكر أن رونالدو (34 عاما) سجل 12 هدفا في آخر تسع مباريات خاضها مع اليوفي، وكان آخرها الهدف الأول في الانتصار بربع نهائي كأس إيطاليا على حساب ذئاب روما.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة بفارق أربع نقاط عن منافسه على القمة إنتر ميلان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتم عامه 35 في الخامس من الشهر القادم، فإنه يتمتع بلياقة بدنية عالية وجسد رياضي مثالي مكنه من الاستمرار في قمة مستواه حتى الآن، ويرجع ذلك إلى النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه وتقسيم فترات نومه.

ربما يبدو أحيانا أن كريستيانو رونالدو يخلق مشاكل أكثر من تلك التي يحلها لكن بعد قيادته يوفنتوس لفوز جديد أمس الأحد، بدأ المدرب ماوريتسيو ساري بالاقتناع بأن العكس صحيح، رغم أنه ليس من السهل دائما التعامل مع النجم البرتغالي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة