"سيغنال إيدونا بارك" يفتح أبوابه للإعصار النرويجي هالاند

تأمل جماهير بوروسيا دورتموند الألماني مشاهدة النجم الصاعد بسرعة الصاروخ إيرلينغ هالاند على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" للمرة الأولى خلال مواجهة كولون غدا الجمعة في المرحلة 19 من الدوري الألماني لكرة القدم.

كما تشهد هذه الجولة مواجهة قوية يوم السبت بين بايرن ميونخ الوصيف وضيفه شالكه صاحب المركز الخامس، بينما يلاقي لايبزيغ المتصدر مضيفه آينتراخت فرانكفورت.

واستهل المهاجم النرويجي هالاند (19 عاما) مشواره مع دورتموند بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) على ملعب أوغسبورغ السبت الماضي رغم مشاركته بديلا.

وحتى الآن، لم يحدد مدرب دورتموند السويسري لوسين فافر إن كان هالاند سيشارك منذ بداية المباراة أمام كولون أم لا، خاصة أنه تعافى للتو من إصابة في الركبة.

ولكن فافر أشاد بالانطباع الذي تركه هالاند منذ انتقاله إلى الفريق قادما من ريد بول سالزبورغ.

وأوضح أن اللاعب "يتدرب دائما بكل قوته، وإذا أهدر فرصة خلال التدريبات فإنه يغضب.. من المذهل تدريب لاعب مثله.. إنه يجلب السعادة، وهو أمر جيد للجميع".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كان الجميع ينتظر أن ينتقل النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم سالزبورغ النمساوي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإيطالي وحتى الإسباني، لكن الشاب الذي تسبب بإعصار كروي ضرب القارة العجوز، فاجأ الجميع وانضم إلى دورتموند الألماني.

حاول مانشستر يونايتد إغراء النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم سالزبورغ النمساوي براتب أسبوعي يبلغ مئتي ألف يورو، لكن اللاعب رفض العرض وفضل الانتقال إلى دورتموند لأن الأخير أثبت نجاحه في صقل المواهب الشابة وتطوير مستوياتهم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة