بوغبا ينتكس مجددا ويغيب شهرا إضافيا

قال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أمس الأربعاء إن بول بوغبا سيخضع لجراحة في الكاحل، وتوقع غياب اللاعب الفرنسي لنحو شهر واحد.

وفي مؤتمر صحفي بعد الهزيمة بهدفين أمام آرسنال والتي لم يشارك فيها بوغبا، ذكر سولسكاير أن الدولي الفرنسي "خضع لكشف بالأشعة والأمر ليس كبيرا لكن يجب التعامل مع الوضع في مدة معينة.. نصح بالخضوع للجراحة في أسرع وقت ممكن.. غاب عنا فترات طويلة هذا الموسم وهذه ضربة قوية لكننا نأمل عودته في غضون شهر واحد".

وشارك بوغبا -الذي تربطه تكهنات دائمة باحتمال الرحيل عن مان يونايتد- في ثماني مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم بسبب الإصابة التي أبعدته عن المنافسات لأكثر من شهرين.

وعاد لاعب وسط يوفنتوس السابق إلى المنافسات كبديل في هزيمة يونايتد صفر-2 أمام مستضيفه واتفورد، كما شارك في الانتصار 4-1 على نيوكاسل يونايتد يوم 26 من الشهر الماضي.

لكنه لم يسافر إلى بيرنلي في انتصار مان يونايتد 2-صفر. ورغم أن سولسكاير قال إنه يتوقع انضمام بوغبا البالغ 26 عاما إلى التشكيلة أمام آرسنال لكنه أعلن قبل المباراة أن اللاعب تعرض لإصابة أخرى في الكاحل.

ويبقى مستقبل بوغبا مع مان يونايتد من أكثر الأمور التي تتناولها التكهنات خاصة بعد التصريحات الأخيرة لمينو رايولا وكيل أعماله التي انتقد فيها النادي.

وأبلغ رايولا وسائل إعلام إيطالية بأن "مشكلة بوغبا الآن هي مانشستر يونايتد.. النادي يعيش في عالم آخر بعيدا عن الواقع ولا يملك مشروعا رياضيا.. يمكنه تحطيم أساطير مثل دييغو مارادونا وبيليه وباولو مالديني.. يحتاج بوغبا إلى ناد وفريق مثل الوضع في يوفنتوس سابقا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ألمح النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء إلى إمكانية عودة بول بوغبا إلى التشكيل الأساسي، للفريق للمرة الأولى منذ سبتمبر/أيلول، خلال المباراة المقررة أمام نيوكاسل بعد غد الخميس.

24/12/2019

شن مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا هجوما لاذعا على إدارة نادي مانشستر يونايتد، وقال إن أسلوب عملها كفيل بتدمير مواهب أساطير مثل دييغو مارادونا وبيليه ومالديني لو ارتدوا قميص الفريق تحت هذه الإدارة.

1/1/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة