بالفيديو- مورينيو معلقا على إنذاره بسبب التجسس: كنت غير مهذب مع شخص أحمق

الحكم ينذر مورينيو الذي تقبل القرار (غيتي)
الحكم ينذر مورينيو الذي تقبل القرار (غيتي)

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي أن الإنذار الذي حصل عليه خلال مباراة فريقه أمام مضيفه ساوثهامبتون كان مستحقا.       

وانتهت المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بفوز ساوثهامبتون على توتنهام بهدف نظيف.       

وقال مورينيو "أعتقد أن البطاقة الصفراء كانت مستحقة، لم أكن مهذبا، لكني كنت غير مهذب مع شخص أحمق".

يشار إلى أن الكاميرات التقطت صورة لمورينيو في الدقيقة الـ77 من زمن المباراة أثناء ذهابه إلى دكة بدلاء ساوثهامبتون، حيث ظهر مورينيو متكئا على ركبتيه وهو ينظر في ورقة كان يدون فيها الجهاز الفني للفريق صاحب الأرض بعض الملاحظات عن المباراة وتفاصيلها.

ولجأ حكم المباراة مايك دين إلى إنذار مورينيو بإشهار البطاقة الصفراء له بسبب "تجسسه" على المنافسين، وهو ما يندرج تحت بند سوء السلوك الذي يستوجب الإنذار، والمدرج بالمادة 12 من قانون كرة القدم.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

عادل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عدد المباريات التي قاد فيها نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، كمدرب للفريق، وكانت مباراة الملكي التي تعادل فيها 2-2 أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هي المباراة رقم 178 للمدرب الفرنسي.

29/11/2019

يعد المدرب البرتغالي جورج كاستيلو، من أبرز خبراء كرة القدم في بلاده حيث تتلمذ على يديه معظم مدربي البرتغال البارزين وعلى رأسهم جوزيه مورينيو. الجزيرة نت التقته خلال إشرافه على ورشة عمل لمدربي الخليج على هامش بطولة خليجي 24 بالعاصمة القطرية الدوحة.

3/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة