شاهد.. تصد خرافي وغريب لمدافع بيده

في الدقيقة 31 من مباراة نوريتش سيتي وضيفه بورنموث، وبينما كانت كرة أحد مهاجمي أصحاب الأرض تتجاوز حارس الضيوف وتتجه للمرمى، قفز مدافع الأخير وصد الكرة بيده بطريقة فاجأت كل من شاهد المباراة في المدرجات أو عبر الشاشات.

وكان المدافع الإنجليزي ستيف كوك بطل هذه الحادثة، وقد طُرد على إثرها، كما منح نوريتش ركلة جزاء سجل منها تيمو بوكي هدف المباراة الوحيد.

ورفع نوريتش سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز العشرين الأخير، وتوقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها سون هيونغ مين مهاجم توتنهام، بسبب عرقلته العنيفة لأندريه غوميز لاعب إيفرتون الذي اضطر إلى الخضوع لعملية جراحية.

5/11/2019

في الدقيقة 115 من مواجهة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي؛ كان الإسباني ألفارو موراتا مهاجم “الأتلتي” قاب قوسين من الانفراد بحارس ريال مدريد، لكن الأورغوياني فيدي فالفيردي انقض على موراتا وارتكب خطأ “تكتيكيا” خارج منطقة الجزاء تلقى إثره بطاقة حمراء، وشكلت هذه الحادثة منعطفا في المباراة.

13/1/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة