تفاعل مليوني مع المنشور.. أوزيل: الله السبب في ابتسامتي

وكأنها رسالة في أكثر من اتجاه، خرج النجم الألماني ذو الأصل التركي مسعود أوزيل -لاعب وسط أرسنال- بمنشور على إنستغرام، حمل الكثير من المعاني وحصل على تفاعل مليوني.

وكتب أوزيل على حسابه الرسمي الذي يتابعه نحو 22 مليونا "الله السبب في أنني حتى عند الألم أبتسم، وعند الارتباك أفهم، وعند الخيانة أثق، وعند الخوف أواصل القتال".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

ALLAH is the reason why even in pain, I smile; in confusion, I understand; in betrayal, I trust; and in fear I continue to fight 🤲🏼♥ #M1Ö

A post shared by Mesut Özil (@m10_official) onJan 16, 2020 at 6:54am PST

ونال المنشور أكثر من مليون وثلاثمئة ألف إعجاب وآلاف التعليقات.

ويأتي هذا المنشور بعد مقابلة للألماني الدولي السابق، قال فيها "مررت بفترة صعبة خاصة مع إيمري (أوناي المدرب)، لكن كل شيء تغير الآن، وأنا سعيد، ألعب بانتظام وكل شيء على ما يرام".

وأشار -في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية- إلى أنه يشعر بالحيوية مجددا.

وأضاف أوزيل قائلا: "إني مسرور كون عقدي يجعلني أستمر في أرسنال حتى 2021.. لا أستطيع توقع ما سيحدث في المستقبل".
 
وانضم أوزيل إلى "المدفعجية" قادما من ريال مدريد عام 2013، وتوج معه بثلاثة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومرة واحدة بكأس الرابطة الإنجليزية.
 
ويقود أوزيل فريقه اللندني -الذي يحتل المركز العاشر- غدا في مواجهة ضيفه شيفيلد يونايتد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رفعت القنوات الفضائية الصينية الحظر عن إذاعة مباريات أرسنال الإنجليزي، لكنّ المعلقين لم يذكروا اسم نجم "المدفعجية" مسعود أوزيل -ولو مرة واحدة- خلال المباراة التي أذيعت الخميس الماضي أمام بورنموث بالجولة 19 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كان صادما التراجع المخيف وغير المتوقع في مستوى النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال هذا الموسم، ولكن خلال ثلاث مباريات فقط استطاع ميكيل أرتيتا استعادة اللاعب الحقيقي لمستواه المعهود، فماذا فعل المدرب الإسباني؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة