موناكو يوقف سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان المتصدر

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs AS Monaco - Parc des Princes, Paris, France - January 12, 2020 Paris St Germain's Neymar celebrates after scoring their third goal from the penalty spot REUTERS/Gonzalo Fuentes
نيمار يحتفل بتسجيله الهدف الثالث للنادي الباريسي (رويترز)

أوقف موناكو سلسلة انتصارات مضيفه باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم التي استمرت في مبارياته الست الأخيرة، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 3-3 في قمة مباريات الجولة العشرين للمسابقة مساء الأحد.

ورغم التعادل، ظل سان جيرمان متربعا على الصدارة برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، بينما رفع موناكو رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن.       

وتقدم النادي الباريسي مبكرا بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة الثالثة، لكن سرعان ما تعادل موناكو عبر لاعبه جيلسون مارتينيز في الدقيقة السابعة.       

وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 13، قبل أن يعادل سان جيرمان النتيجة بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز فودي بالو توريه لاعب موناكو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24.

وعاد نيمار إلى هز الشباك من جديد عقب تسجيله الهدف الثالث لسان جيرمان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، غير أن النجم الجزائري إسلام سليماني سجل هدف التعادل لموناكو في الدقيقة 70.       

ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ملعب لويس الثاني معقل موناكو في مباراة مؤجلة بينهما.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أشاد لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بالخيارات الموجودة لدى ناديه باريس سان جيرمان والمتمثلة في الرباعي ماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا ونيمار وكيليان مبابي، وذلك بعد الفوز بسداسية على سانت إيتيان بربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

Published On 9/1/2020
Soccer Football - Coupe de la Ligue - Quarter Final - Paris St Germain v Saint-Etienne - Parc des Princes, Paris, France - January 8, 2020 Paris St Germain's Kylian Mbappe celebrates scoring their sixth goal REUTERS/Gonzalo Fuentes

أكدت العديد من التقارير الصحفية إصرار نادي ريال مدريد الإسباني على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم بطل فرنسا باريس سان جيرمان في صفقة فلكية ستبلغ قيمتها 440 مليون دولار.

Published On 14/11/2019
Soccer Football - Champions League - Group A - Paris St Germain v Club Brugge - Parc des Princes, Paris, France - November 6, 2019 Paris St Germain's Kylian Mbappe during the warm up before the match REUTERS/Gonzalo Fuentes

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى ضم إيثان الشقيق الأصغر لكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان لكرة القدم.

Published On 31/12/2019
مبابي وشقيقه
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة