يوفنتوس يهزم روما وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

Soccer Football - Serie A - AS Roma v Juventus - Stadio Olimpico, Rome, Italy - January 12, 2020 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with teammates REUTERS/Alberto Lingria
رونالدو (وسط) يحتفل مع زملائه بتسجيله الهدف الثاني ليوفنتوس (رويترز)

انفرد فريق يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه روما 2-1 الأحد في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، مستغلا تعادل منافسه على الصدارة إنتر ميلان السبت.       

وتقدم يوفنتوس مبكرا بهدف سجله ميريح ديميرال في الدقيقة الثالثة، وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، بينما سجل دييغو بيروتي هدف تقليص الفارق لروما في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضا.       

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب عقب تعادل إنتر ميلان مع أتلانتا 1-1، في حين توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وهذا هو الفوز الخامس عشر ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل خسارة واحدة وثلاثة تعادلات، بينما تعد خسارة روما هي الرابعة له في الدوري هذا الموسم مقابل 10 انتصارات و5 تعادلات.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

إبراهيموفيتش

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان، للفوز على مضيفه كالياري 2- صفر خلال المباراة اليوم السبت في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتسجيله باكورة أهدافه مع الفريق المتعثر.

Published On 11/1/2020
زواج رونالدو https://twitter.com/TheRonaldoTeam/status/1197127164208046084/photo/1

كشفت مجلة “نوفيلا 2000” الإيطالية عن زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سرا من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز خلال إحدى العطلات بشهر أغسطس/آب الماضي.

Published On 23/11/2019
Soccer Football - Dubai Globe Soccer Awards - Madinat Jumeirah Resort, Dubai, United Arab Emirates - December 28, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo during a press conference REUTERS/Satish Kumar Subramani

يطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحلاما يسعى لتحقيقها في عام 2020، ليعوض بعض الإخفاقات التي تعرض لها العام الماضي وأبرزها خسارته كل الألقاب الفردية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

Published On 2/1/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة