مورينيو ينقل أنباء سيئة عن هاري كين

SOUTHAMPTON, ENGLAND - JANUARY 01: Jose Mourinho, Manager of Tottenham Hotspur embraces Harry Kane of Tottenham Hotspur as he walks off the pitch after picking up an injury during the Premier League match between Southampton FC and Tottenham Hotspur at St Mary's Stadium on January 01, 2020 in Southampton, United Kingdom. (Photo by Michael Steele/Getty Images)

ألمح مدرب نادي توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو إلى أن هدافه هاري كين قد لا يصل إلى الجاهزية البدنية في الوقت المناسب لقيادة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أوروبا 2020 الصيف المقبل.

واحتاج كين لعملية جراحية من أجل إصلاح تمزق في أحد أوتار العضلة الخلفية لفخذه الأيسر أصيب به خلال مباراة الدوري ضد ساوثمبتون يوم رأس السنة.

وتوقع الفريق الطبي لتوتنهام عودة كين إلى التدريب في أبريل/نيسان المقبل، دون تحديد موعد دقيق لهذه العودة.

وفي رده على سؤال بشأن وضع كين خلال مؤتمره الصحفي اليوم الاثنين عشية المباراة ضد ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، زاد مورينيو من حجم الشك بإمكانية تعافي ابن الـ26 عاما في الوقت المناسب للمشاركة في كأس أوروبا 2020، بإشارته إلى أن هداف "سبيرز" قد لا يعود إلى الملاعب قبل الموسم المقبل.

وقال مورينيو للصحفيين إنه "ليست لدينا أي أخبار بشأن هاري، وإذا سألتموني كل مرة نأتي فيها إلى هنا فإن الجواب سيكون نفسه".

وأضاف "نتوقع عودته، لا أعرف، في منتصف أبريل/نيسان أو في نهايته، أو في مايو/أيار، في الموسم المقبل، لا أعرف، ليس لدي أي جديد لأقدمه بشأن هاري".

وكان كين قد نشر تغريدة في حسابه الرسمي على موقع تويتر كشف فيها أن عمليته في عطلة نهاية الأسبوع كانت ناجحة، وأنه حريص على بدء مرحلة التعافي، مرفقا إياها بصورة له وهو في المستشفى.

وتعافى قائد منتخب إنجلترا سريعا من إصابات عديدة في الكاحل كلفته الابتعاد عن الملاعب في المواسم الأخيرة.

وكان كين أفضل هداف في تصفيات كأس أوروبا 2020 بـ12 هدفا، ويأمل أن يكون جاهزا في الوقت المناسب للمباراة الأولى لبلاده في البطولة القارية ضد كرواتيا في 14 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Burnley - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - December 7, 2019 Tottenham Hotspur manager Jose Mourinho and Tottenham Hotspur's Troy Parrott celebrate after the match Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

لم يمنح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام فقط الفرصة للمهاجم الإيرلندي الشاب تروي باروت ليخوض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل قام بلفتة مع اللاعب الشاب أثارت إعجاب عشاق الساحرة المستديرة.

Published On 7/12/2019
Soccer Football - Champions League - Tottenham Hotspur Training - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - March 4, 2019 Tottenham manager Mauricio Pochettino talks to chairman Daniel Levy during training Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

اعترف رئيس نادي توتنهام الإنجليزي دانيال ليفي أن إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه كان “أصعب قرار” إداري اتخذه في مسيرته، فاتحا الباب أمام المدرب الشاب إذا ما أراد العودة في المستقبل.

Published On 19/12/2019
كومبو صلاح ودي بروين (غيتي)

انتقد الإنجليزي فرانك لامبارد (المدير الفني لتشلسي) المدربَ السابق “للبلوز” والحالي لتوتنهام جوزيه مورينيو للسماح للنجمين البلجيكي كيفن دي بروين والمصري محمد صلاح بالرحيل عن “ستامفورد بريدج”.

Published On 25/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة