بالفيديو- قفز 5 مراكز.. إبراهيموفيتش يقود ميلان لهزيمة كالياري

إبراهيموفيتش يحتفل بباكورة أهدافه بعد عودته لميلان (مواقع التواصل)
إبراهيموفيتش يحتفل بباكورة أهدافه بعد عودته لميلان (مواقع التواصل)

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان، للفوز على مضيفه كالياري 2- صفر خلال المباراة اليوم السبت في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتسجيله باكورة أهدافه مع الفريق المتعثر.

وسجل إبراهيموفيتش (38 عاما) الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 64، معززا تقدم فريقه الذي سجل له رافائيل لياو الهدف الأول في الدقيقة 46.



ورفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة وقفز من المركز الثاني عشر للسابع، محققا أول انتصار له بعد تعادلين وهزيمة، وهو الفوز السابع له هذا الموسم مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في أربع.



في المقابل، توقف رصيد كالياري عند 29 نقطة في المركز السادس، متلقيا هزيمته الرابعة على التوالي، والسادسة له هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في خمس.

وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان في صفقة انتقال حر الشهر الماضي، بعد أن لعب للفريق عام 2012 واستمر معه لمدة عامين.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

ألمح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي إلى إمكانية عودته للدوري الإيطالي في المستقبل القريب، وكشف عن رأيه في مدربيه السابقين جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا.

في 2020 عاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى ميلان الإيطالي بعد ثماني سنوات من مغادرته الفريق، قادما من فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، ليصبح من بين اللاعبين القلائل الذين لعبوا في أربعة عقود.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة