أتلتيكو يتلقى ضربة قبل مواجهة ريال مدريد

JEDDAH, SAUDI ARABIA - JANUARY 09: Koke of Athletico Madrid celebrates scoring the first goal during the Supercopa de Espana Semi-Final match between FC Barcelona and Club Atletico de Madrid at King Abdullah Sports City on January 09, 2020 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Francois Nel/Getty Images)
كوكي يحتفل بهدفه بمرمى برشلونة (غيتي)

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الجمعة أن لاعب خط وسطه كوكي سيغيب عن صفوف الفريق في مباراة الديربي المقررة أمام ريال مدريد بعد غد الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، التي تستضيف السعودية منافساتها على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وأوضح النادي أن كوكي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، وهي ما تسببت في خروجه خلال المباراة التي فاز فيها أتلتيكو مدريد على برشلونة 2-3 مساء أمس الخميس في الدور قبل النهائي.     

وكان كوكي قد شارك من مقعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني، وافتتح التسجيل لأتلتيكو من أول لمسة له في المباراة بعد أقل من 20 ثانية من بداية الشوط، لكنه خرج إثر تعرضه للإصابة وشارك بدلا منه ماركو لورينتي في الدقيقة 72.       

وذكر أتلتيكو في بيان أصدره اليوم أن الفحوص الأولية التي أجراها الجهاز الطبي بالنادي أظهرت أن اللاعب يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، وأن مزيدا من الفحوص ستجرى للاعب لدى العودة إلى مدريد.       

تجدر الإشارة إلى أن كوكي غاب لفترة عن الملاعب، بدأت في 14 ديسمبر/كانون الأول الماضي بسبب مشكلة عضلية في الفخذ الأيمن تعرض لها خلال المباراة أمام أوساسونا، وكانت مباراة أمس الأولى له بعد أن غاب عن الفريق في مباراتيه أمام ريال بيتيس وليفانتي. 

المصدر : الألمانية