بسبب مانشستر يونايتد.. ليفربول يكافئ فان دايك براتب ضخم

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي ليفربول يقترب من تجديد عقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك ومنحه راتبا ضخما يضعه بالقرب من النجم الأول للفريق محمد صلاح.

ووصل فان دايك إلى ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018، وكان له دور بارز في النتائج المميزة للفريق وأبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويرتبط المدافع الهولندي بعقد مع ليفربول يمتد إلى عام 2023، ويتلقى حاليا نحو 137 ألف يورو أسبوعيا، غير أن تعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع الإنجليزي هاري ماغواير براتب يتجاوز مئتي ألف يورو، منح دافعا لممثلي فان دايك للمطالبة بمراجعة عقد موكلهم.

وقالت صحيفة ميرور، إن فان دايك وافق على تمديد عقده لموسمين إضافيين مع الحصول على أكثر من 220 ألف يورو في الأسبوع، ليصبح المدافع الأعلى راتبا في العالم.

وفاز فان دايك أخيرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما يعد من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس برس.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

دخل ساديو ماني مهاجم ليفربول في نوبة غضب عند استبداله خلال الانتصار بثلاثية نظيفة على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، لكن مدربه يورغن كلوب قلل سريعا من أهمية هذه الواقعة مؤكدا تجاوزها سريعا.

31/8/2019

لا تزال تتواصل أصداء انفعال نجم ليفربول (ساديو ماني) بسبب عدم تمرير زميله محمد صلاح الكرة له خلال إحدى الهجمات بمباراة بيرنلي الأخيرة متواصلة، حيث أفردت لها الصحف البريطانية الكثير من التقارير التي كان أبرزها طرح فكرة بيع النجم المصري واستثمار سعره الكبير في تدعيم الريدز.

3/9/2019

ذكرت شبكة “فوكس سبورتس” الأميركية أن هناك خمسة مرشحين أوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة لعام 2019، يتقدمهم ثلاثي ليفربول فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وأليسون بيكر، وينضم إليهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

6/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة