هازارد يعترف وزيدان يبرر.. شبح رونالدو يطارده ولقب أفضل لاعب بالعالم يراوده

Soccer Football - Real Madrid Press Conference - Ciudad Real Madrid, Valdebebas, Spain - September 30, 2019 Real Madrid's Eden Hazard during the press conference REUTERS/Juan Medina
هازارد لم يقدم شيئا مع ريال مدريد حتى الآن (رويترز)

اعترف مهاجم ريال مدريد إيدن هازارد بأنه يحتاج إلى تحسين أدائه ليصبح من عمالقة الفريق، ويؤكد أحقيته برقم (7) الذي كان يرتديه نجم الملكي السابق كريستيانو رونالدو، وذلك بعد بداية مخيبة للنجم البلجيكي في مشواره مع ناديه الجديد، أخفق خلالها في هز الشباك أو صناعة أي هدف لزملائه.

وانضم جناح منتخب بلجيكا إلى ريال مدريد قادما من تشلسي الإنجليزي هذا الصيف، مقابل مئة مليون يورو (109.07 ملايين دولار) في أبرز صفقات العملاق الإسباني بعد موسم كارثي في 2018-2019.

ويُنظر إلى هازارد على أنه الخليفة المحتمل لرونالدو في ريال مدريد، بعد أن رحل هداف الفريق على مر العصور إلى يوفنتوس صيف 2018، وورث اللاعب البلجيكي القميص رقم 7.

وقال هازارد اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريق كلوب بروج في دوري الأبطال "لم أصبح عملاقا بعد ويتعين على أن أظهر قدرتي على ذلك".

وأضاف "كلنا نعرف تاريخ الرقم 7 في هذا النادي، وأرغب في أن أصبح أفضل لاعب في العالم. أتمنى أن أبذل قصارى جهدي ليس فقط في المباريات لكن في التدريبات أيضا".

‪هازارد خلال تقديمه إلى جماهير ريال مدريد‬ (رويترز)‪هازارد خلال تقديمه إلى جماهير ريال مدريد‬ (رويترز)

وبعد تقارير عن وصوله لفترة الإعداد للموسم بوزن زائد، عانى هازارد من إصابة في الفخذ عشية انطلاق الموسم، ولم يخض مباراته الأولى مع ريال مدريد حتى 14 سبتمبر/أيلول الجاري في الانتصار 3-2 على ليفانتي.

وشارك اللاعب (28 عاما) أساسيا ثلاث مرات من وقتها، لكنه بدا بعيدا عن مستواه المرتفع مع تشلسي.

وقال هازارد "بمقدوري اللعب بشكل أفضل، أنتقد نفسي دائما، لكن بالعمل والاجتهاد يوميا يمكنني تغيير كل شيء".

وأضاف "الأمور ليست مثالية تماما، لكننا في المركز الأول في الدوري. خسرنا في باريس وعانيت من انتكاسة بسبب الإصابة، لكنني الآن في كامل لياقتي وأتمنى أن أقدم كل ما عندي في المباريات القادمة".

وتابع "لست مصابا حاليا، وكل ما أحتاجه هو تسجيل أهداف والحسم أمام المرمى. عندما أبدأ التسجيل وتقديم عروض جيدة ستكون كل الأمور الأخرى سهلة".

وخسر ريال مدريد مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال صفر-3 أمام مستضيفه باريس سان جيرمان، ويتطلع للعودة إلى الطريق الصحيح أمام كلوب بروج في ملعبه سانتياغو برنابيو الثلاثاء.

وساند مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لاعبه، وقال "أعلم المجهود الكبير الذي يبذله. كنت في حالة أسوأ حين وصلت إلى إيطاليا وبعدها استغرق الأمر ثلاثة أشهر لاستعادة المستوى. في ريال مدريد استغرق الأمر أقل من ذلك".

وتابع زيدان "هازارد في موقف مماثل، وأعلم أنه سيحقق النجاح هنا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التحلي بالهدوء ومساندته".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Levante - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - September 14, 2019 Real Madrid's Eden Hazard after the match REUTERS/Susana Vera

بعد غيابه عن بداية مشوار الفريق في الموسم الحالي، قد تكون المباراة المرتقبة غدا الأربعاء أمام باريس سان جيرمان أفضل لحظة ممكنة ليكشف فيها اللاعب إيدن هازارد عن مدى أهميته لفريقه الجديد ريال مدريد.

Published On 17/9/2019
Jul 26, 2019; East Rutherford, NJ, USA; Real Madrid forward Eden Hazard (50) dribbles the ball against Atletico de Madrid midfielder Koke (6) during the second half of an International Champions Cup soccer series match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان متاعب متلاحقة مع نادي ريال مدريد قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، ويبدو أن الآمال التي عقدها على النجم البلجيكي إيدن هازارد لم تكن في محلها بعد فشل اللاعب في الظهور بمستوى مقبول خلال المواجهات الودية.

Published On 29/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة