لم يسجل خارج الكامب نو منذ خمسة أشهر.. سواريز على موعد اليوم مع هدفه 400

رغم الحديث عن تراجع مستواه وحسه التهديفي وإطلاق جماهير الكامب نو صافرات الاستهجان عليه في مباراة فياريال الثلاثاء الماضي في الدوري الإسباني، يتأهب المهاجم الأورغوياني لويس سواريز لتسجيل هدفه الـ400 مع الفرق التي لعب لها في مسيرته الكروية.

وفي ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف الفريق التاريخي، والموهبة الواعدة أنسو فاتي عن مواجهة خيتافي اليوم في الجولة السابعة من الليغا، تسلط الأضواء على "البيستوليرو" لمصالحة جماهيره وقيادة الفريق لفوزه الأول هذا الموسم خارج الكامب نو.

وسجل سواريز:

– 179 هدفا في 252 مباراة مع برشلونة.

– 82 هدفا  في 133 مباراة مع ليفربول.

– 111 هدفا في 159 مباراة مع أياكس أمستردام.

– 15 في 37 مباراة مع غرونينغن الهولندي.

– 12 هدفا في 34 مباراة مع ناسيونال الأورغوياني.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

انهمرت دموع لويس سواريز بعدما أهدر ركلة ترجيح لتخرج أمس السبت أوروغواي، بطلة كأس كوبا أميركا لكرة القدم 15 مرة، من ربع نهائي البطولة بعد الخسارة 4-5 أمام بيرو بركلات الترجيح عقب التعادل دون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة وإلغاء ثلاثة أهداف.

30/6/2019

اختتم نجما برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز إجازتهما الإضافية التي منحها لهما الجهاز الفني، بعد مشاركتهما في بطولة كوبا أميركا، برحلة عائلية على شواطئ جزيرة إبيزا الإسبانية، قبل أن يلحقا بتدريبات فريقهما غدا الأربعاء.

30/7/2019

عودة مظفرة للنجم الأورغوياني لويس سواريز من الإصابة إلى الملاعب بتسجيله هدفين لفريقه برشلونة بمرمى فالنسيا، في المباراة التي انتهت أمس بفوز البرسا 5-2 في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

15/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة