"يحتاج إلى شيء واحد فقط".. رسالة جديدة من غوارديولا إلى محرز

أشاد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعودة المهاجم الجزائري رياض محرز إلى التألق بعد البداية القوية في الموسم الجديد، مؤكدا أنه سيكون إحدى الركائز الأساسية للفريق.

وفي ظل غياب الجناح الدولي الألماني لوروا سانيه لخمسة أشهر على الأقل بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، سيحصل محرز على العديد من الفرص لفرض نفسه في التشكيلة هذا الموسم بعدما عانى الموسم الماضي عقب انتقاله من نادي ليستر سيتي مقابل نحو 67 مليون يورو.

وتألق محرز بشكل لافت الأربعاء في المباراة ضد شاختار دونيتسك الأوكراني (3-صفر) في خاركيف ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفا وصنع آخر.

وأعرب غوارديولا عن اعتقاده بأن قائد المنتخب الجزائري (28 عاما) يمكن أن يصبح جزءا مهما في خططه بما أنه تأقلم مع أسلوب اللعب الفريد للفريق.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين الجمعة عشية استضافة واتفورد ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي إن "رياض لعب جيدا الموسم الماضي، باستثناء المباريات القليلة الأولى".

وأضاف "لقد استغرق بعض الوقت للتأقلم، حيث كان الوضع مختلفا عما كان عليه في ليستر، فقد اعتاد اللعب على الهجمات المرتدة، لكن هذا أمر طبيعي".

وتابع "لكنه يحب لعب كرة القدم ويحب التدريب، إنه يريد فقط أن يكون دائما مع الكرة، لا يشعر بالكثير من الضغط ولديه ثقة كبيرة في نفسه، أحب هذا النوع من اللاعبين".

وأضاف "إذا قام بمحاولة سيئة فهو يريد أن تعاد إليه الكرة من أجل المحاولة مرة أخرى، إنه لاعب جيد، لكنه يحتاج إلى شيء واحد فقط وهو الاسترخاء أكثر عندما لا يلعب".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة