كوتينيو سجل أول أهدافه بقميص البافاري.. بايرن ميونيخ يسحق كولن برباعية

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مواصلة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين، ليقود بايرن ميونيخ إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز ساحق برباعية نظيفة على كولن اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها اليوم أيضا فوز باير ليفركوزن على يونيون برلين 2-صفر وهيرتا برلين على بادربورن 2-1 وتعادل فرايبورغ مع أوغسبورغ 1-1.

وعلى ملعب "أليانز آرينا" في ميونيخ، أكد ليفاندوفسكي عمليا رغبته في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية مع بايرن وبرهن على شراهته لهز الشباك.

وافتتح "ليفا" (31 عاما) التسجيل في المباراة بهدف مبكر (3)، ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

واستغل بايرن تفوقه العددي بعد طرد كينغسلي إيزيبو لاعب كولن في الدقيقة 59، وسجل الفريق هدفين آخرين عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو (62 من ركلة جزاء) والكرواتي إيفان بيريزيتش (73).

ورفع بايرن رصيده إلى 11 نقطة، وتجمد رصيد كولن عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له مقابل انتصار واحد في المباريات الخمس التي خاضها في البطولة هذا الموسم.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى تسعة أهداف بعد خمس جولات من البوندسليغا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قلل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي من أهمية الهزيمة المفاجئة 3-2 أمام نوريتش سيتي الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إنه ببساطة لا يمكن توقع انتصار ناديه في كل جولة.

افتتح مانشستر سيتي رصيد الأندية الإنجليزية من الانتصارات هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 3-صفر الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

تقارير إعلامية قادمة من إنجلترا تتحدث عن فضيحة قرصنة بطلها ليفربول وضحيتها مانشستر سيتي. فبين يونيو/حزيران 2012 وفبراير/شباط 2013، تمكن "الريدز" من قرصنة نظام "الكشافين" الخاص "بالسيتيزنز" والدخول عليه مئات المرات خلال الأشهر الثمانية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة