أومتيتي أحدث ضحايا عصابات السطو في إسبانيا

تعرض منزل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي للسرقة خلال وجوده في ملعب كامب نو لمشاهدة مواجهة ناديه برشلونة أمام فالنسيا السبت.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن أربعة أشخاص ملثمين اقتحموا المنزل خلال التوقيت الذي كانت تقام فيه مباراة برشلونة وفالنسيا لضمان عدم وجود أومتيتي في الموقع.

وأطلقت الشرطة المحلية عملية بحث للوصول إلى اللصوص، ولم ترد معلومات عن حجم المسروقات أو الأضرار المحتملة التي لحقت بمنزل أومتيتي.

ولم يكن المدافع الفرنسي أول ضحية لعصابات السرقة في إسبانيا، فقد سبقه العديد من نجوم فريقي برشلونة وريال مدريد، وهو ما يعيد طرح تساؤلات بشأن تأمين منازل النجوم ومنع اللصوص من الاقتراب منها.

ويتعافى أومتيتي من إصابة في القدم تعرض لها خلال وجوده مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي، وسيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تحولت حوادث السرقة والسطو المسلح على مشاهير الكرة وممتلكاتهم ظاهرة، وتعرض نجما آرسنال مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك لهجوم مسلح بالسكاكين بهدف السرقة الخميس الماضي، مما دفع اللاعبين إلى محاولة تحصين أنفسهم وعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة بشراء الغرف المحصنة وكلاب الحراسة وأحدث أجهزة الإنذار والمراقبة.

أصبحت سرقة منازل نجوم كرة القدم ظاهرة في أوروبا، فبعد ثلاثة أيام من الهجوم المسلح لسرقة منزل مهاجم المنتخب الإسباني ألفارو موراتا أثناء مشاركته في مباراة بتصفيات أمم أوروبا مع جزر ألفارو، تعرض منزلا مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ولاعبه إيسكو للسرقة أيضا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة