نيمار وسان جيرمان.. هدأت العاصفة فهل يعود البرازيلي للفريق الباريسي؟

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain v AS Monaco - Parc des Princes, Paris, France - April 21, 2019 Paris St Germain's Neymar looks dejected REUTERS/Gonzalo Fuentes

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أمس الجمعة، إن لاعبه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا يستطيع المشاركة في مباراة الفريق المقررة اليوم السبت أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

وإذا خاض نيمار مباراة اليوم ستكون الأولى له مع الفريق منذ مايو/أيار الماضي، إذ شهدت الفترة الماضية جدلا هائلا بشأن رحيل نيمار عن صفوف الفريق.

وكان البرازيلي الدولي انتقل لسان جيرمان في صيف 2017 مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني والبالغ 222 مليون يورو.

ويمتد عقد اللاعب مع سان جيرمان حتى 30 يونيو/حزيران 2022، ولكن الفترة الماضية شهدت جدلا كبيرا حول إمكانية انتقاله لناد آخر أو عودته لبرشلونة.

وقال توخيل، "أشعر بسعادة بالغة لأن فترة الانتقالات انتهت"، مشيرا إلى أنه يتعين على نيمار أن يتفهم غضب مشجعي الفريق الباريسي نظرا لما حدث في الفترة الماضية وغيابه عن صفوف الفريق في المباريات الأولى بالدوري الفرنسي.

وختم أنه "مقتنع من أنه سيعطي كل شيء ليحقق أهدافنا".

يذكر أن مشاركة نيمار حاجة ملحة لفريق العاصمة الفرنسية، لأن نجمي الفريق الآخرين كليان مبابي وإدينسون كافاني سيغيبان بسبب الإصابة.

وسيغيب نيمار الأربعاء المقبل عن أولى مباريات الفريق في دوري الأبطال أمام ريال مدريد بسبب عقوبة الإيقاف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد تصريحاته ضد حكام "تقنية فيديو الحكم المساعد" عقب إقصاء فريقه من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Sep 6, 2019; Miami Gardens, FL, USA; Brazil forward Neymar (10) celebrates after scoring a goal against Colombia during an international friendly soccer match at Hard Rock Stadium. Mandatory Credit: Steve Mitchell-USA TODAY Sports

أصبح لويس موريل أول كولومبي يسجل هدفين في شباك البرازيل، بعد تألقه في المباراة الودية التي أقيمت في ميامي الأميركية، وانتهت بتعادل مثير 2-2 بعد هدفي كاسيميرو ونيمار للسامبا المتوج بلقب كوبا أميركا لكرة القدم.

Published On 7/9/2019
BARCELONA, SPAIN - MAY 26: Lionel Messi (L) and Neymar Jr. of FC Barcelona chat during a training session at FC Barcelona Sports Centre on May 26, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رغبته في عودة نيمار إلى برشلونة هذا العام، لأن اللاعب البرازيلي يمكنه مساعدة النادي في المضي قدما، وأكد أن زميله السابق كان يتطلع أيضا للعودة لصفوف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 12/9/2019
ميسي ونيمار

يقول الصحفي الإسباني روبرتو غوميز إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة غير مقتنع بأن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بذل الجهد المطلوب للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، وهو غاضب من عدم ضم الأخير.

Published On 12/9/2019
SHENZHEN, CHINA - AUGUST 02: Neymar Jr of Paris Saint-Germain looks during the training session ahead of the French Trophy of Champions football match between Rennes and Paris Saint-Germain at Shenzhen Universiadg Sports Center stadium on August 2, 2019 in Shenzhen, China. (Photo by Lintao Zhang/Getty Images)

قال توماس توخيل المدرب الألماني لباريس سان جيرمان إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يستطيع المشاركة في مباراة ستراسبورغ المقررة غدا السبت بالدوري الفرنسي.

Published On 13/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة