بالفيديو: ليفربول المستفيد الأول.. نوريتش يهزم مانشستر سيتي

NORWICH, ENGLAND - SEPTEMBER 14: Teemu Pukki of Norwich City celebrates after scoring his team's third goal during the Premier League match between Norwich City and Manchester City at Carrow Road on September 14, 2019 in Norwich, United Kingdom. (Photo by Marc Atkins/Getty Images)
بوكي يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لنوريتش (غيتي)

وجه نوريتش سيتي لطمة قوية إلى ضيفه مانشستر سيتي وألحق به الهزيمة الأولى في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب عليه 3-2، السبت، في الجولة الخامسة من المسابقة.       

واستعاد نوريتش اتزانه في المسابقة وحقق الفوز الثمين اليوم بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة، وهو الفوز الثاني له مقابل ثلاث هزائم في البريميرليغ حتى الآن ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويهرب بعيدا عن مؤخرة جدول المسابقة إلى المركز الثاني عشر.       

وفي المقابل، تجمد رصيد مانشستر سيتي حامل اللقب عند عشر نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف منافسه العنيد ليفربول أكبر المستفيدين من فوز نوريتش.       

وأنهى نوريتش سيتي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الأسكتلندي كيني ماكلين وتود كانتويل في الدقيقتين 18 و28 مقابل هدف سجله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل الفنلندي تيمو بوكي هدف الاطمئنان لنوريتش سيتي في الدقيقة 50، في حين سجل رودريغو الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 88. 

ورفع بوكي رصيده إلى ستة أهداف في المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة وبفارق هدف واحد خلف أغويرو والمهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام نجم تشلسي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يتميز فريق ليفربول بتطبيق مميز لما يعرف في كرة القدم بالضغط العالي، حيث يحرز الريدز الكثير من الأهداف باستخدام هذه الطريقة الفعالة، وآخرها الهدف الثاني الذي تقدم به على نيوكاسل اليوم السبت، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

14/9/2019

سجل المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني هدفين، وأضاف زميله المصري محمد صلاح هدفا ليقودا ليفربول إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1 على نيوكاسل اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

14/9/2019

استعاد كل من مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام نغمة الانتصارات اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز الأول الصعب على ليستر سيتي بهدف نظيف، والثاني على مضيفه وولفرهامبتون 5-2 والثالث على كريستال بالاس برباعية نظيفة.

14/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة