ماني وصلاح يتألقان وليفربول يواصل الصدارة

LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 14: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his team's third goal during the Premier League match between Liverpool FC and Newcastle United at Anfield on September 14, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Steele/Getty Images)

سجل المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني هدفين، وأضاف زميله المصري محمد صلاح هدفا ليقودا ليفربول إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1 على نيوكاسل اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل ليفربول انطلاقته الرائعة في المسابقة هذا الموسم وحافظ على العلامة الكاملة حتى الآن بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

وبادر نيوكاسل بهز الشباك عن طريق اللاعب الهولندي ويترو فيليمز (7)، ورد ليفربول بهدفين لساديو ماني (28 و40) لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل صلاح هدفا رائعا (82) أكد به فوز ليفربول وانفراده بصدارة جدول المسابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

LONDON, ENGLAND - AUGUST 04: Alisson Becker of Liverpool reacts during the FA Community Shield match between Liverpool and Manchester City at Wembley Stadium on August 04, 2019 in London, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن موعد عودة حارس الفريق الأساسي أليسون بيكر إلى صفوف الفريق. وقال كلوب إن البرازيلي الدولي سيغيب حتى منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل لكن لاعب الوسط نابي كيتا سيعود إلى التدريبات مع الفريق الأول الأسبوع المقبل.

Published On 14/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة