فوز كاسح لتشلسي وتوتنهام وصعب لمانشستر يونايتد

Soccer Football - Premier League - Wolverhampton Wanderers v Chelsea - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - September 14, 2019 Chelsea's Tammy Abraham celebrates scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أبراهام سجل ثلاثة أهداف لتشلسي (رويترز)

استعاد كل من مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام نغمة الانتصارات اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز الأول الصعب على ليستر سيتي بهدف نظيف، والثاني على مضيفه وولفرهامبتون 5-2، والثالث على كريستال بالاس برباعية نظيفة.

وعلى ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، انتزع يونايتد فوزا ثمينا على ليستر سيتي بهدف نظيف سجله ماركوس راشفورد من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ثماني نقاط لينتزع المركز الرابع مؤقتا، وتجمد رصيد ليستر سيتي عند ثماني نقاط بعدما مني بالهزيمة الأولى له هذا الموسم.

وسجل المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام (21 عاما) ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود تشلسي إلى فوز كبير 5-2 على مضيفه وولفرهامبتون، ليرفع البلوز رصيده إلى ثماني نقاط ويتجمد رصيد منافسه عند ثلاث نقاط.

وتقدم تشلسي بأربعة أهداف سجلها فيكايو تيموري في الدقيقة 31 وأبراهام في الدقائق 34 و41 و55، قبل أن يحرز رومان ساسي وباتريك كوتروني هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 70 و85، فيما اختتم تشلسي أهداف اللقاء عن طريق ماسون مونت في الدقيقة السادسة من الوقت البديل من الضائع للمباراة.

وعلى ملعب توتنهام، سجل المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون هدفين في الدقيقتين 10 و23، واهتزت شباك كريستال بالاس بهدف من النيران الصديقة أحرزه باتريك فان إنهولت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، وأضاف الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 42 ليحسم الفريق المباراة تماما في الشوط الأول.

ورفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند سبع نقاط. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

سجل المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني هدفين، وأضاف زميله المصري محمد صلاح هدفا ليقودا ليفربول إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1 على نيوكاسل اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

14/9/2019

أكد أندي كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق اليوم أنه ما زالت أمام فريقه سنوات طويلة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكنه عبر في الوقت ذاته عن ثقته في قدرة ناديه السابق على تقليل الفجوة في المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول.

11/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة