فالفيردي متشائم حيال إصابة ميسي

ميسي يعود للتدريبات من الموقع الرسمي لبرشلونة على تويتر

قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، إن النجم الأرجنيني ليونيل ميسي قائد الفريق سيغيب عن مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني السبت، كما تحوم شكوك أيضا بشأن مشاركته الثلاثاء المقبل أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا، إذ لا يزال يتعافى من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في أغسطس/آب الماضي.

وكان يعتقد في بادئ الأمر أن هداف البرسا التاريخي سيغيب أسابيع قليلة لكنه لم يظهر حتى الآن هذا الموسم.

وفي غيابه بدأ حامل اللقب الموسم بشكل سيئ وخسر مباراته الأولى أمام أتلتيك بيلباو قبل أن يحصد أربع نقاط فقط من مباراتي ريال بيتيس وأوساسونا.

ويحتل المركز الثامن في الترتيب متأخرا بخمس نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر بعد ثلاث مباريات.

وأبلغ المدرب الإسباني مؤتمرا صحفيا، "في البداية كنا نعتقد أنه سيتعافى سريعا.. لكن جرحه لم يلتئم وبالتالي لن نتعجل عودته.. إنه يمضي في طريق التعافي.. ولا أريد أن أبالغ في التوقعات لكن سيكون من الصعب لحاقه بمباراة الثلاثاء.. نفتقده كثيرا فهو لاعب مؤثر".

وبينما سيفتقد فالفيردي أيضا جهود الفرنسي عثمان ديمبلي عاد الأورغوياني لويس سواريز إلى التدريبات بشكل كامل، وستتم الاستعانة به الليلة على الأرجح للعب إلى جوار الفرنسي أنطوان غريزمان.

وعن البند المدرج في تعاقد ميسي الجديد مع برشلونة، الذي يسمح له بالرحيل مجانا نهاية الموسم، قلل فالفيردي من أهمية هذا البند مطالبا الجميع بالتحلي بالهدوء.

واستطرد المدرب الإسباني، "ذلك أمر غير مقلق بالنسبة لي، كل شخص يحق له أن يقرر فيما يخص مستقبله بالطريقة نفسها التي يقرر بها النادي الاحتفاظ ببعض اللاعبين.. أو عدم الاحتفاظ بالبعض الآخر.. لا أشعر بالقلق حيال هذا الأمر على الإطلاق".

وأوضح فالفيردي أنه إذا كان هناك شيء مقلق، فهو إصابة ميسي، التي يأمل في أن يتعافى منها وألا تعود له مرة أخرى، كما حدث خلال اليومين الماضيين، حسبما كشف ميسي الذي أكد أنه تعرض لانتكاسة في هذه الإصابة خلال فترة التعافي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - MAY 26: Lionel Messi (L) and Neymar Jr. of FC Barcelona chat during a training session at FC Barcelona Sports Centre on May 26, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رغبته في عودة نيمار إلى برشلونة هذا العام، لأن اللاعب البرازيلي يمكنه مساعدة النادي في المضي قدما، وأكد أن زميله السابق كان يتطلع أيضا للعودة لصفوف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 12/9/2019
ميسي ونيمار

يقول الصحفي الإسباني روبرتو غوميز إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة غير مقتنع بأن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بذل الجهد المطلوب للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، وهو غاضب من عدم ضم الأخير.

Published On 12/9/2019
Soccer Football - Copa del Rey - Final - FC Barcelona v Valencia - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - May 25, 2019 Valencia and Barcelona players line up before the match REUTERS/Marcelo del Pozo

في ظل استمرار غياب ليونيل ميسي للإصابة، يستضيف برشلونة حامل اللقب المتعثر فريق فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد غد السبت، لإثبات قدرته على اجتياز مواجهات كبيرة من دون أسطورته.

Published On 12/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة