سوسيداد يهزم المتصدر أتلتيكو مدريد ويمهد لسقوطه من القمة

SAN SEBASTIAN, SPAIN - SEPTEMBER 14: Martin Odegaard of Real Sociedad celebrates after scoring goal during the Liga match between Real Sociedad and Club Atletico de Madrid at Estadio Reale Arena on September 14, 2019 in San Sebastian, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)
لاعبو ريال سوسيداد يحتفلون مع زميلهم أوديغارد بهدفه ولاعب أتلتيكو يتحسر على الهدف (غيتي)

بمساندة جمهور ضخم في ملعبه المجدد، وضع ريال سوسيداد حدا لبداية أتلتيكو مدريد المثالية للموسم الجديد في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوز مستحق 2-صفر السبت.

ومنح لاعب ريال مدريد السابق مارتن أوديغارد الفريق القادم من إقليم الباسك التقدم بعد 58 دقيقة في أول مباراة بملعبه المجدد إستاد ريال.

وضاعف الوافد الجديد ناتشو مونريال تقدم سوسيداد بعد ثلاث دقائق أخرى، عندما استغل خطأ من حارس أتلتيكو يان أوبلاك، الذي تعين عليه مغادرة الملعب لاحقا بعد تلقيه ضربة في الرأس رغم اعتراضات الحارس السلوفيني على استبداله.

وبقي أتلتيكو في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، لكن إشبيلية يستطيع تجاوزه إلى القمة إذا فاز على ألافيس الأحد، في حين بلغ رصيد سوسيداد سبع نقاط.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Levante - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - September 14, 2019 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Susana Vera

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب 3-2 على ليفانتي، اليوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة.

Published On 14/9/2019
ميسي يعود للتدريبات من الموقع الرسمي لبرشلونة على تويتر

قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، إن النجم الأرجنيني ليونيل ميسي قائد الفريق سيغيب عن مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني السبت. وتحوم شكوك أيضا بشأن مشاركته الثلاثاء المقبل أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا، إذ لا يزال يتعافى من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في أغسطس/آب الماضي.

Published On 14/9/2019
DORTMUND, GERMANY - SEPTEMBER 14: Raphael Guerreiro of Borussia Dortmund (L) celebrates after scoring his team's third goal with team mate Achraf Hakimi during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and Bayer 04 Leverkusen at Signal Iduna Park on September 14, 2019 in Dortmund, Germany. (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)

عاد بوروسيا دورتموند إلى سكة الانتصارات قبل قمته المرتقبة ضد ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل، وذلك بفوزه على ضيفه باير ليفركوزن 4-صفر اليوم السبت في إحدى قمتي الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

Published On 14/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة