كلوب أفضل مدرب بانطلاقة البريميرليغ وليفربول يحتفي بصلاح

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Melwood, Liverpool, Britain - April 8, 2019 Liverpool's Mohamed Salah and manager Juergen Klopp during training Action Images via Reuters/Carl Recine

فاز مدرب ليفربول يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لشهر أغسطس/آب الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن فوز كلوب يرجع لقيادته الفريق إلى بداية مثالية في مبارياته الأربع الأولى من الموسم الجاري 2019-2020 بفوزه على نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي.

وحصل المدرب الألماني على الجائزة بعد تفوقه على باقي المدربين المرشحين بيب غوارديولا وروي هودجسون وبريندان رودجرز.

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يفوز بها مدرب الريدز بجائزة الأفضل في البريميرليغ بعد حصوله على الجائزة في سبتمبر/أيلول 2016 وديسمبر/كانون الأول 2018 ومارس/آذار 2019.

ومن ناحية أخرى احتفى نادي ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح الذي اختير أفضل لاعب في الفريق عن الشهر الماضي، وذلك من خلال تغريدة عبر حساب النادي الرسمي على تويتر، تضمنت مقطع فيديو لهدفه في مرمى أرسنال بالبريميرليغ.

وتم اختيار صلاح في ظل تسجيله ثلاثة أهداف وصناعته هدفين في ست مباريات في جميع المسابقات خلال شهر أغسطس/آب الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Burnley v Liverpool - Turf Moor, Burnley, Britain - August 31, 2019 Liverpool's Sadio Mane reacts after being substituted off as manager Juergen Klopp looks on Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

دخل ساديو ماني مهاجم ليفربول في نوبة غضب عند استبداله خلال الانتصار بثلاثية نظيفة على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، لكن مدربه يورغن كلوب قلل سريعا من أهمية هذه الواقعة مؤكدا تجاوزها سريعا.

Published On 31/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة