رسميا.. مانشستر يونايتد يضم أغلى مدافع في العالم

STOKE ON TRENT, ENGLAND - JULY 27: Harry Maguire of Leicester looks on during the Pre-Season Friendly match between Stoke City and Leicester City at the Bet365 Stadium on July 27, 2019 in Stoke on Trent, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع هاري ماغواير مدافع ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا لمدة ست سنوات، في صفقة تاريخية.

وقال يونايتد في بيان بموقعه على الإنترنت، "يسعد مانشستر يونايتد تأكيد التعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي. وقّع هاري عقدا لست سنوات مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام آخر".

ولم يعلن نادي الشياطين الحمر عن قيمة الصفقة، ولكن تقارير إعلامية قدرت قيمتها بنحو تسعين مليون يورو، ليكون بذلك ماغواير أغلى مدافع في العالم.

وتفوقت الصفقة الجديدة على صفقة ضم الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018 مقابل نحو 81 مليون يورو.

وبدأ ماغواير (26 عاما) مسيرته مع نادي شيفيلد، ولعب لهال سيتي وويغان قبل الانضمام إلى ليستر في عام 2017، وخاض عشرين مواجهة مع المنتخب الإنجليزي وسجل هدفا واحدا.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

WEST BROMWICH, UNITED KINGDOM -JANUARY 27: Cristiano Ronaldo of Manchester United walks away during the Barclays Premier League match between West Bromwich Albion and Manchester United at The Hawthorns on January 27, 2009 in West Bromwich, England. (Photo by Mark Thompson/Getty Images)

خلال سبع سنوات من ارتدائه قميص مانشستر يونايتد، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 112 هدفا في 292 مباراة. وبعد رحيله عام 2009 إلى ريال مدريد، تحول رقمه الشهير “7” إلى لعنة على كل من يرتديه في “الشياطين الحمر”.

Published On 18/6/2019
SWANSEA, WALES - APRIL 09: Swansea player Daniel James shoots to score the opening goal during the Sky Bet Championship match between Swansea City and Stoke City at Liberty Stadium on April 09, 2019 in Swansea, Wales. (Photo by Stu Forster/Getty Images)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الجمعة توصله لاتفاق مع نادي سوانزي سيتي الإنجليزي بشأن التعاقد مع لاعب كرة القدم الويلزي دانيال جيمس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Published On 7/6/2019
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 26: David De Gea of Manchester United saves a shot during the Premier League match between Manchester United and Huddersfield Town at Old Trafford on December 26, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

يقترب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق سيدخله التاريخ.

Published On 17/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة