رسميا.. مانشستر يونايتد يضم أغلى مدافع في العالم

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع هاري ماغواير مدافع ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا لمدة ست سنوات، في صفقة تاريخية.

وقال يونايتد في بيان بموقعه على الإنترنت، "يسعد مانشستر يونايتد تأكيد التعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي. وقّع هاري عقدا لست سنوات مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام آخر".

ولم يعلن نادي الشياطين الحمر عن قيمة الصفقة، ولكن تقارير إعلامية قدرت قيمتها بنحو تسعين مليون يورو، ليكون بذلك ماغواير أغلى مدافع في العالم.

وتفوقت الصفقة الجديدة على صفقة ضم الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018 مقابل نحو 81 مليون يورو.

وبدأ ماغواير (26 عاما) مسيرته مع نادي شيفيلد، ولعب لهال سيتي وويغان قبل الانضمام إلى ليستر في عام 2017، وخاض عشرين مواجهة مع المنتخب الإنجليزي وسجل هدفا واحدا.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

خلال سبع سنوات من ارتدائه قميص مانشستر يونايتد، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 112 هدفا في 292 مباراة. وبعد رحيله عام 2009 إلى ريال مدريد، تحول رقمه الشهير “7” إلى لعنة على كل من يرتديه في “الشياطين الحمر”.

18/6/2019

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الجمعة توصله لاتفاق مع نادي سوانزي سيتي الإنجليزي بشأن التعاقد مع لاعب كرة القدم الويلزي دانيال جيمس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

7/6/2019

يقترب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق سيدخله التاريخ.

17/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة