بالفيديو.. أبو تريكة ينتقد ليفربول ويمدح غوارديولا ويتوقع بطل الدوري الإنجليزي

سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

وجه نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة نقدا لاذعا لفريق ليفربول عقب خسارته لقب درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وقال إن ليفربول ما زال في إجازة، كما تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم.

وخسر ليفربول أمام المان سيتي بركلات الترجيح 5-4 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وقال أبو تريكة خلال الإستوديو التحليلي للمباراة بقناة "بي إن سبورتس" إن ليفربول ما زال في إجازة، حيث لعب بنصف فريق في ظل عدم جاهزية نجومه، وهو يلاعب السيتي أفضل فريق حاليا بالدوري الإنجليزي.



كما توقع أبو تريكة استمرار احتكار مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم أيضا، مؤكدا أنه يصعب أن يفوز أي فريق باللقب ومدرب السيتي بيب غوارديولا موجود.



وتجمع مباراة درع الاتحاد الإنجليزي بين بطل الدوري الممتاز وبطل كأس الاتحاد، لكن تتويج السيتي باللقبين وضع ليفربول منافسا له باعتباره وصيف بطل الدوري.

وبهذا اللقب يؤكد مانشستر سيتي هيمنته على الكرة الإنجليزية، حيث توج بالثلاثية المحلية: الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة، في حين نجح ليفربول في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا. 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - FA Community Shield - Manchester City v Liverpool - Wembley Stadium, London, Britain - August 4, 2019 Manchester City's Kyle Walker clears the ball from the goal line REUTERS/David Klein

أنقذ مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر فريقه من خسارة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وحرم نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، خلال الوقت بدل الضائع للمباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب ويمبلي.

Published On 4/8/2019
زيارة دراجي لمصر

قام الجزائري حفيظ دراجي معلق كرة القدم بقنوات “بي إن سبورتس”، بزيارة والدة زميله بالشبكة القطرية محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق، كما زار النادي الأهلي، وذلك خلال وجوده بالقاهرة للتعليق على مباريات كأس الأمم الأفريقية.

Published On 16/7/2019
سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

كررت الجماهير الهتافات باسم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي توج المنتخب الجزائري بلقبها بعد فوزه على السنغال بهدف نظيف. ورد أبو تريكة التحية لجماهير “الخضر”، بعد نهاية المباراة بالإستوديو التحليلي لقنوات “بي إن سبورتس”.

Published On 20/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة