نقطتان في 3 مباريات.. مانشستر يونايتد يواصل إهدار النقاط

فسترغارد يحتفل بهدف التعادل وسط وجوم نجوم يونايتد (رويترز)
فسترغارد يحتفل بهدف التعادل وسط وجوم نجوم يونايتد (رويترز)
اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع مضيفه ساوثمبتون في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، ليحقق النقطة الثانية له فقط في آخر ثلاث مباريات.
وواصل "الشياطين الحمر" بقيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، إهدار النقاط في مطلع موسم 2019-2020، إذ أضافوا تعادل اليوم إلى تعادلهم مع ولفرهامبتون 1-1 في الجولة الثانية، وخسارتهم في الثالثة أمام كريستال بالاس 1-2، وذلك بعد فوز برباعية نظيفة على تشلسي في
الأولى.
وأتى التعادل على ملعب سانت ماري ستاديوم التابع لساوثمبتون، على رغم تمكن يونايتد من التقدم في الدقيقة العاشرة بهدف للاعبه الجديد الويلزي دانيل جيمس بتسديدة قوية من داخل المنطقة.
ورفع اللاعب الشاب (21 عاما) المنتقل هذا الصيف من سوانسي سيتي، رصيده إلى ثلاثة أهداف من
أربع مباريات في "البريميرليغ".
لكن ساوثمبتون تمكن من معادلة النتيجة في مطلع الشوط الثاني، بهدف من كرة رأسية للمدافع الدنماراكي يانيك فسترغارد (55)، هو الأول له مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف العام الماضي.
وتمكن المضيف من الحفاظ على النتيجة الإيجابية على رغم النقص العددي الذي عانى منه في آخر ربع ساعة، بعد طرد لاعبه الإنجليزي النمساوي كيفن دانسو في الدقيقة 73 لنيله البطاقة الصفراء الثانية.
وكثّف "الشياطين الحمر" ضغطهم في الدقائق الأخيرة، محاولين تهديد مرمى ساوثمبتون بتسديدات بعيدة المدى، منها للبديل مايسون غرينوود (88) تصدى لها ببراعة حارس المرمى أنغوس غان، تلاها المخضرم آشلي يونغ بتسديدة التفافية قريبة من القائم الأيسر للمرمى (89).
المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعرب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن رغبته في العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه لا يزال بإمكانه التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم بلوغه 37 عاما.

28/8/2019

تشير التقارير الإعلامية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع لاعب كما فعل ويفعل مع مواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، فلماذا هذا الإصرار؟ وهل أرقامه تغري “زيزو” إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه “مهما كان الثمن”؟

30/8/2019

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه “سانتياغو برنابيو”، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

25/8/2019

أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا للذكرى 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أداء متواضع من صاحب الأرض.

24/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة