سان جيرمان يستعيد توازنه برباعية في مرمى تولوز

موتينغ سجل هدفين وقاد فريقه للفوز برباعية نظيفة (رويترز)
موتينغ سجل هدفين وقاد فريقه للفوز برباعية نظيفة (رويترز)

استعاد باريس سان جيرمان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه تولوز برباعية نظيفة في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز رين على مضيفه ستراسبورغ بهدفين دون رد، وتعادل موناكو مع ضيفه نيم 2-2.

وارتفع رصيد الفريق الباريسي -الذي يمتلك ستة ألقاب خلال آخر سبعة مواسم في المسابقة- إلى ست نقاط في المركز الثالث بترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد تولوز عند أربع نقاط في المركز 12، بعدما تلقى أول خسارة له في المسابقة في الموسم الحالي.

وافتتح النجم الكاميروني إيريك ماكيم تشوبو موتينغ التسجيل لسان جيرمان (50)، قبل أن يضيف ماثيو غونكالفيس لاعب تولوز الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية، بهدف جاء عبر النيران الصديقة (55).

وعاد إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ للتسجيل من جديد بإحراز الهدف الثالث لسان جيرمان والثاني له (75)، قبل أن يختتم ماركينوس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض (83).

وبتلك النتيجة، تمكن سان جيرمان من مصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق المباغتة 1-2 أمام رين في المرحلة الماضية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام مضيفه رين 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، التي شهدت أيضا تعادل سانت إتيان مع ستا بريست 1-1، وستاد ريمس مع ستراسبورغ سلبيا.

18/8/2019

نقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن مصادر في باريس سان جيرمان قولها إن العلاقة بين الأخير ونجمه البرازيلي نيمار تميل نحو التحسن، وسط معلومات تتحدث عن احتمال مشاركة نيمار في المباراة القادمة للباريسي أمام تولوز الأحد المقبل.

24/8/2019

يبدو أن “المصالحة” بين نيمار وفريقه باريس سان جيرمان والتي تحدثت عنها تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية، لم تعط النتائج المرجوة منها حتى الآن، لأن النجم البرازيلي لن يشارك في مباراة فريقه الليلة ضد تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي.

25/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة