ضربة جديدة لريال مدريد.. رودريغيز يرفع قائمة المصابين إلى 6

رودريغيز أثناء استبداله في مباراة بلد الوليد بالدوري الإسباني (غيتي)
رودريغيز أثناء استبداله في مباراة بلد الوليد بالدوري الإسباني (غيتي)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين تعرض نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز لإصابة في ربلة الساق اليمنى، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم خمسة لاعبين.      

وقال ريال مدريد -في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت- "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا خاميس رودريغيز تبين معاناته من إصابة عضلية في ربلة الساق اليمنى، ولا يزال تقييم الإصابة جاريا".

وشارك رودريغيز في مباراة ريال مدريد التي تعادل فيها 1-1 أمس الأول السبت أمام بلد الوليد في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني (الليغا)، ولكنه استبدل في الدقيقة 57 ليحل بدلا منه اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور. 

وأثقل رودريغيز قائمة المصابين في صفوف ريال مدريد، التي تضم إيدين هازارد، وماركو أسينسيو، ورودريغو جويس، وإبراهيم دياز.

وذكرت تقارير صحفية أن رودريغيز قد يغيب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يعني غيابه عن مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني أمام فياريال.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد اليوم الجمعة وجود أفضل اللاعبين في صفوف الفريق، قبل المواجهة الرسمية الأولى له في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني “الليغا” أمام سيلتا فيغو، غدا السبت.

16/8/2019

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه “سانتياغو برنابيو”، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

25/8/2019

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا يتوقع رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما يشاع بوسائل الإعلام هذه الأيام، معربا عن ثقته بأن الأخير سيقدم الكثير للملكي هذا الموسم.

23/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة