مجددا.. نيمار خارج تشكيلة سان جيرمان

يبدو أن "المصالحة" بين نيمار وفريقه باريس سان جيرمان والتي تحدثت عنها تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية، لم تعط النتائج المرجوة منها حتى الآن، لأن النجم البرازيلي لن يشارك في مباراة فريقه الليلة ضد تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي. 

ولم يرتد نيمار (27 عاما) قميص الفريق الباريسي منذ بداية الموسم رغم تعافيه من إصابة بالركبة ألمت به في إحدى مباريات منتخب بلاده، وأجبرته على الغياب عن بطولة كوبا أميركا التي توج بلقبها منتخب بلاده.

ووسط اهتمام كبير من برشلونة وريال مدريد بضمه، لم يُحسم قرار بقائه أو انتقاله من "حديقة الأمراء" رغم أن سوق الانتقالات الصيفية ستغلق مطلع الشهر المقبل.



وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت عن مصادر في سان جيرمان قولها إن العلاقة بين الأخير ونجمه البرازيلي تميل نحو التحسن، وسط معلومات تتحدث عن احتمال مشاركة نيمار في المباراة أمام تولوز.

وتحدثت الصحيفة الفرنسية المتخصصة عن "مصالحة" بين الطرفين، وقال المصدر إنه "لم تعد هناك حرب"، وأضاف مصدر آخر إن الطرفين "يتحدثان بطريقة حضارية".

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا يتوقع رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما يشاع بوسائل الإعلام هذه الأيام، معربا عن ثقته بأن الأخير سيقدم الكثير للملكي هذا الموسم.

نقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن مصادر في باريس سان جيرمان قولها إن العلاقة بين الأخير ونجمه البرازيلي نيمار تميل نحو التحسن، وسط معلومات تتحدث عن احتمال مشاركة نيمار في المباراة القادمة للباريسي أمام تولوز الأحد المقبل.

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه "سانتياغو برنابيو"، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة