ثنائية تشعل مواقع التواصل.. صلاح يزلزل مقاهي مصر وليبرون جيمس يمدحه

الملك المصري صلاح يحتفل بهدفه الثاني (غيتي)
الملك المصري صلاح يحتفل بهدفه الثاني (غيتي)

أشعل تألق النجم المصري محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم صلاح موقع تويتر لساعات مسجلا أكثر من ثلاثين ألف تغريدة، وذلك احتفالا بتسجيله هدفين وقيادته ليفربول لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الثمين على أرسنال 3-1.

وحصل صلاح على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 49، وكان قد صرح قبل أيام قليلة في لقاء تلفزيوني أن تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) بالدوري الإنجليزي سيكون في مصلحته.

وسجل النجم المصري هدفه الثاني بمهارة فائقة في الدقيقة 58 بعد أن تسلم الكرة قرب منتصف الملعب وتجاوز المدافعين واحدا تلو الآخر قبل أن يسجل بتصويبة متقنة على يسار الحارس.

ومن أبرز من مدحوا تألق صلاح وهدفيه نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس الذي أعاد على حسابه الرسمي تغريدة نادي ليفربول معلقا "شيء من الجمال".

كما أسعد تألق صلاح رواد المقاهي في مصر التي امتلأت بالمشاهدين للمباراة، وضجت العاصمة القاهرة وضواحيها بالاحتفال فرحا بهدفي صلاح.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

وجه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، انتقادات لاتحاد كرة القدم في بلاده بسبب الأجواء التي رافقت المنتخب المصري خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر الشهر الماضي، وخرج منها "الفراعنة" من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا.

أثار هجوم نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح على مسؤولي اتحاد الكرة المحلي ردود فعل متباينة، حيث نفى نائب رئيس الاتحاد المستقيل ادعاءات اللاعب، فيما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد رئيس وأعضاء الاتحاد المستقيل، وتمسك بحضور صلاح شاهدا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة