"أمر لا يصدق".. 400 هدف في مسيرة أغويرو

أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو المحترف في مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يصدق وصوله إلى أربعمئة هدف في مسيرته الكروية.

جاءت التصريحات بعد تسجيل اللاعب هدفين في مباراة بورنموث والتي انتهت بفوز فريقه 3-1 في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وفي تصريح صحفي الأحد، قال أغويرو "لم أكن أعرف أنني وصلت إلى أربعمئة هدف في مسيرتي، إنه فعلًا أمر لا يصدق".

وأضاف "جميع أهدافي سواء مع الأندية التي لعبت لها أو منتخب بلادي مؤثرة ومهمة".

وسجل "الكون" 235 هدفا للسيتيزنز، و101 بقميص أتلتيكو مدريد، و23 لإندبندنتي الأرجنتيني عندما كان مراهقا، و41 هدفا لمنتخب "التانغو".

وصنع دافيد سيلفا الهدف الثاني لأغويرو ليكونا الثنائي الثالث بتاريخ البريميرليغ اللذين يساهمان في تسجيل وصناعة الأهداف (27 هدفا) خلف تيري هنري وروبرت بيريز (29 هدفا) وديديه دروغبا وفرانك لامبارد (36 هدفا). 

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

اضطر النجم الأرجنتيني سرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي لكرة القدم لتوضيح تصريحه حول جدارة ميسي بالحصول على الكرة الذهبية للسنة الحالية، وقال إنه لم يعتقد يوما أن مواطنه "ليو" غير جدير بالحصول على اللقب، رغم أنه لم يقد فريقه لنهائي دوري الأبطال.

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل سكالوني تشكيلة جديدة مكونة من 23 لاعبا استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا التي تنطلق الشهر المقبل في البرازيل، يقودها ليونيل ميسي ويغيب عنها ماورو إيكاردي وغونزالو هيغواين، في حين يعود إليها سيرجيو أغويرو وأنخل دي ماريا.

في الدقيقة 15 من مواجهة مانشستر سيتي وضيفه بورنموث والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 3-1، صنع البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الأول للأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ليصل بذلك إلى تمريرته الحاسمة رقم خمسة هذا الموسم ويكتب تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة