شاهد: غوارديولا لا يغير عاداته.. سجال محموم مع أغويرو

التقطت الكاميرات سجالا غاضبا بين مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا وهداف الفريق سيرجيو أغويرو أثناء مواجهة اليوم السبت ضد توتنهام، التي انتهت بالتعادل 2-2.

السجال بدأ على خط الملعب بعد استبدال "بيب" للمهاجم الأرجنتيني بزميله البرازيلي غابريل جيسوس في الدقيقة 66 من المباراة.

وظهر واضحا أن أغويرو (31 عاما) الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة كان غاضبا من "محاضرة وتأنيب" المدرب، فالأخير جذبه ووضع يده على صدره، غير أن ردة فعل أغويرو كانت غاضبة، وترك "المدرب الفيلسوف" يتكلم دون الإنصات له وذهب مباشرة إلى مقاعد البدلاء.



ولكن بعدها نشرت لهما صور وهما يتعانقان بعد الهدف الذي سجله جيسوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة، غير أن "الفار" ألغاه بداعي لمسة يد على أحد مدافعي السيتي داخل منطقة جزاء الفريق اللندني.

وبحسب معلومات من "ملعب الاتحاد" فإن السجال بدأ في الشوط الأول وتحديدا بعد هدف التعادل الأول الذي سجله إريك لاميلا للسبيرز، وبدا أن غوارديولا حمّل أغويرو مسؤولية الهدف لأنه لم يدافع بشكل جيد ضد مواطنه المهاجم الأرجنتيني وتركه يتقدم إلى منطقة الجزاء ويسدد ويسجل.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصر غواردويلا على تقديم "محاضرات" للاعبيه أمام الكاميرات بعد المباريات، سواء انتهت هذه الأخيرة بالخسارة أو التعادل أو حتى بالفوز.





المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ساعد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا في زيادة حجم التبرعات بالمؤسسة الخيرية لناديه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بقيمة ستة آلاف جنيه إسترليني (7530 دولارا)، بعد طرح سترته الصوفية الرمادية التي ارتداها خلال فوزه بالثلاثية المحلية الموسم الماضي للبيع في مزاد علني.

اتهمت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا) نادي مانشستر سيتي بعدم الاحترام والغطرسة والغرور، خلال مشاركته في كأس آسيا الودية لكرة القدم التي أقيمت في نانجينغ وشنغهاي، فيما نفى مدرب السيتي غوارديولا الاتهامات مؤكدا أن الفريق لبى كل ما طلبته الجماهير هناك.

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فاز الأحد على مضيفه بيرنلي بهدف لصفر في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة، متقدما بفارق نقطة على مطارده ليفربول الذي فاز في الجولة ذاتها الجمعة على فريق هيدرسفيلد تاون بـ5-صفر.

اضطر النجم الأرجنتيني سرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي لكرة القدم لتوضيح تصريحه حول جدارة ميسي بالحصول على الكرة الذهبية للسنة الحالية، وقال إنه لم يعتقد يوما أن مواطنه "ليو" غير جدير بالحصول على اللقب، رغم أنه لم يقد فريقه لنهائي دوري الأبطال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة