صداع حراسة المرمى.. إصابة غريبة لبطل السوبر الأوروبي وكلوب يستنجد بالمخضرم

ISTANBUL, TURKEY - AUGUST 14: Andrew Lonergan of Liverpool looks on prior to the UEFA Super Cup match between Liverpool and Chelsea at Vodafone Park on August 14, 2019 in Istanbul, Turkey. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن الحارس أدريان قد لا يشارك أمام ساوثهامبتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد إصابته بطريقة غريبة خلال احتفالات التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي عقب الفوز على تشلسي.

وشارك أدريان -الذي انضم إلى ليفربول في صفقة مجانية في وقت سابق هذا الشهر- بدلا من الحارس الأساسي أليسون بيكر الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق في أولى مباريات الفريق في الدوري أمام نوريتش سيتي يوم الجمعة الماضي، وسيغيب ثمانية أسابيع عن "الريدز".

وأصبح الحارس الإسباني بطلا بعد أيام فقط من انضمامه إلى ليفربول بتصديه للركلة الأخيرة التي سددها تامي أبراهام، ليفوز فريق المدرب كلوب 5-4 على تشلسي بركلات الترجيح في كأس السوبر الأربعاء الماضي.

وتورم كاحل أدريان عقب اندفاع أحد المشجعين سريعا داخل الملعب ثم انزلاقه على الأرض والارتطام بقدم الحارس الذي كان يحتفل مع زملائه.

undefined

وقال كلوب في مؤتمر صحفي "كنا نحتفل جميعا (بعد المباراة) اندفع أحد المشجعين وطارده بعض رجال الأمن فانزلق وارتطمت قدمه بكاحل أدريان.. كان كاحله متورما أمس لكنه اليوم أفضل. علينا أن نرى.. من الجيد بالنسبة له شعوره بأنه على ما يرام وحينها سيشارك غدا".

وأضاف المدرب الألماني "لن يخضع لفحص بالأشعة. سننتظر انتهاء التورم وهو ما حدث بالفعل. يمكنك أن تتخيل أنه بعد حدوث ذلك اضطررنا للسفر لمدة أربع ساعات وهذا أمر لا يفيد في حالات التورم".

وبهذه الانتكاسة يكون ليفربول من دون حارسيه الأساسيين، لكن كلوب قال إن الحارسين أندرو لونرغان وكويفين كيلهر مستعدان للمشاركة إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وأضاف "انضم إلينا أدريان قبل أسبوع واحد من مشاركته الأولى. لونرغان تدرب معنا. كيلهر ليس جاهزا تماما.. سنرى".

undefined

وفي حال شارك لونرغان في مباراة غد سيكون أكبر الحراس الإنجليز سنا الذي يشارك في مباراة بالبريميرليغ في القرن الـ21.

فالحارس صاحب الـ35 عاما لعب لـ12 فريقا في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وآخر فريق لعب معه لستة أشهر كان روتشديل الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

يذكر أنه بعد إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر قدم "الريدز" عرضا قصير المدى لونرغان واصطحبه معه في رحلته التحضيرية إلى الولايات المتحدة.

المصدر : الصحافة البحرينية + وكالات

حول هذه القصة

ISTANBUL, TURKEY - AUGUST 14: Adrian of Liverpool celebrates with the UEFA Super Cup trophy following victory in the UEFA Super Cup match between Liverpool and Chelsea at Vodafone Park on August 14, 2019 in Istanbul, Turkey. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

كان الحارس الإسباني أدريان دون فريق قبل أسبوعين، ومثل العديد من اللاعبين يبحث عن مكان للعب في الموسم المقبل لكن أمس الأربعاء تحول إلى بطل ليفربول في ركلات الترجيح، ليقوده للقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشلسي.

Published On 15/8/2019
ISTANBUL, TURKEY - AUGUST 14: Jordan Henderson of Liverpool lifts the UEFA Super Cup trophy as Liverpool celebrate victory following the UEFA Super Cup match between Liverpool and Chelsea at Vodafone Park on August 14, 2019 in Istanbul, Turkey. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

توج فريق ليفربول بطلا لكأس السوبر الأوروبي بفوزه على مواطنه تشلسي 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي احتضنها ملعب “فودافون أرينا” بمدينة إسطنبول، معقل فريق بشكتاش التركي.

Published On 14/8/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - AUGUST 09: Alisson Becker of Liverpool leaves the pitch following an injury during the Premier League match between Liverpool FC and Norwich City at Anfield on August 09, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

تأكد غياب حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر عن مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء أمام تشلسي، وقد تطول مدة غيابه بعد إصابته في ربلة الساق خلال الفوز 4-1 على نوريتش سيتي بافتتاح الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الجمعة.

Published On 10/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة