بيل وخاميس.. زيدان يفاجئ الجميع

Soccer Football - Pre-season Friendly - AS Roma v Real Madrid - Stadio Olimpico, Rome, Italy - August 11, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane REUTERS/Alberto Lingria

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد اليوم الجمعة وجود أفضل اللاعبين في صفوف الفريق، قبل المواجهة الرسمية الأولى له في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني "الليغا" أمام سيلتا فيغو، غدا السبت.

وجاءت تصريحات "زيزو" عن النجم الويلزي غاريث بيل -الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن "البرنابيو"- صادمة، إذ قال "كان يبدو أنه في طريقه للرحيل ولكنه موجود هنا، والآن سأستعين به، لديه سجل كبير، وهو لاعب مهم".

وأعرب زيدان -في مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل مباراة غد- عن سعادته أيضا بوصول اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز -العائد من إعارة لموسمين مع بايرن ميونيخ- لجاهزية فنية عالية، وأردف قائلا "سأستعين بالجميع، من المهم أن يكونوا جاهزين حتى يتسنى لي بعد ذلك الاختيار، وهذا هو أكثر الأمور تعقيدا".

وأشار زيدان إلى أنه اعتاد على الجدال الذي يثار حول الفريق عندما لا يقدم أداء جيدا، أو عندما لا تأتي النتائج على النحو المأمول.

وأكمل قائلا "نحن في البداية، وسنحاول أن نثير شغف جماهيرنا باللعب بشكل جيد".

وأوضح زيدان أن ريال مدريد بات جاهزا لخوض المباريات الرسمية، وأضاف "نحن متفائلون ببداية الليغا، كل شخص يمكنه أن يدلي برأيه حول اللاعبين الجدد، ولكننا سنبدأ بديناميكية أخرى، وهي المنافسة التي تروق لنا، التفاؤل في أقصى درجاته".

وتجنب زيدان الإشارة في حديثه إلى اللاعبين الفرنسي بول بوغبا أو البرازيلي نيمار، باعتبارهما صفقتان محتملتان لريال مدريد هذا الصيف، مضيفا "مقتنع بما لدي، لقد تحدثنا في هذا الموضوع مع الشخص المناسب، لا يمكننا الحديث أو إبداء الرأي عن أشياء أخرى".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ميدان - المدرب زين الدين زيدان

مني نادي ريال مدريد بخسارة جديدة في مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد، وتزايدت الضغوط على المدرب زين الدين زيدان الذي يصر على الظهور في ثوب المتفائل رغم أجراس الإنذار التي أطلقها للأداء الباهت للفريق.

Published On 30/7/2019
MADRID, SPAIN - JANUARY 04: James Rodriguez of Real Madrid shakes hands with his manager Zinedine Zidane after being substituted during the Copa del Rey Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Sevilla at Bernabeu on January 4, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

بينما يعاني ريال مدريد من تراجع حاد في المستوى، ويواجه شبح الخروج خاوي الوفاض هذا الموسم، يقدم لاعب “الميرنغي” المُعار خاميس رودريغيز أداء كبيرا مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ، فهل أخطأ ريال مدريد في التخلي عن خاميس؟

Published On 1/3/2018
Jul 20, 2019; Houston, TX, USA; Real Madrid goalkeeper Thibaut Courtois (13) makes a save during the first half against Bayern Munich in the International Champions Cup soccer series at NRG Stadium. Mandatory Credit: Kevin Jairaj-USA TODAY Sports

سلطت الصحافة الإسبانية الأضواء على فترة إعداد الفرق للموسم الجديد من الليغا الذي ستنطلق منافساته يوم الجمعة المقبل بمباراة أتلتيك بيلباو مع برشلونة، وكشفت أن ريال مدريد كان أسوأ الفرق من حيث النتائج.

Published On 13/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة