صفقة خاسرة؟.. هازارد "البدين" يعقد مهمة زيدان

Jul 26, 2019; East Rutherford, NJ, USA; Real Madrid forward Eden Hazard (50) dribbles the ball against Atletico de Madrid midfielder Koke (6) during the second half of an International Champions Cup soccer series match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان متاعب متلاحقة مع نادي ريال مدريد قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، ويبدو أن الآمال التي عقدها على النجم البلجيكي إيدن هازارد لم تكن في محلها بعد فشل اللاعب في الظهور بمستوى مقبول خلال المواجهات الودية.

وتزايدت الشكوك في بيت النادي الملكي بعد النتائج المخيبة خلال المواجهات الودية التي جرت في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، وخاصة بعد الهزيمة التاريخية أمام الغريم أتلتيكو مدريد 7-3.

ولم يظهر هازارد بالمستوى المطلوب من لاعب حطم الأرقام بصفقة انتقاله (120 مليون يورو) التي تعتبر الأغلى في تاريخ النادي.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن إدارة النادي الملكي غير راضية على الحالة البدنية للاعب القادم من تشلسي الإنجليزي.

وأوضحت أن هازارد بدأ تدريبات الموسم الجديد محملا بوزن زائد وصل إلى سبعة كيلوغرامات، وهو ما أثر بشكل واضح على أدائه فوق الميدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزن هازارد الزائد يضاف إلى قائمة من المتاعب التي تؤرق زيدان، وفي مقدمتها الإصابات المتلاحقة التي أبعدت لغاية الآن ثلاثة من اللاعبين المهمين في خططه، وهم: ماركو أسينسيو وبينجامين ماندي ولوكا يوفيتش.

ويتطلع مشجعو النادي الملكي إلى المواجهة الودية للفريق غدا الثلاثاء أمام توتنهام الإنجليزي، من أجل تصحيح المسار وإعادة الطمأنينة قبل موسم يسعى فيه الفريق إلى محو خيبة الموسم الماضي الذي انتهى من دون أي لقب لريال مدريد.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Jul 26, 2019; East Rutherford, NJ, USA; A fight breaks out between Real Madrid and Atletico de Madrid during the second half of an International Champions Cup soccer series match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

سحق أتلتيكو مدريد غريمه الإسباني ريال مدريد 7-3 في مباراة ودية نتيجتها “تاريخية” ببطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم المقامة في أميركا، واعترف مدرب الملكي زين الدين زيدان بأن المباراة كانت “سيئة” لفريقه.

Published On 27/7/2019
MADRID, SPAIN - FEBRUARY 27: Lionel Messi of FC Barcelona is tackled by Luka Modric of Real Madrid during the Copa del Semi Final match second leg between Real Madrid and Barcelona at Bernabeu on February 27, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني هو أغلى أندية كرة القدم في العالم خلال 2019، حيث بلغت قيمته 4.2 مليارات دولار، وفقا لتقرير نشرته مجلة فوربس الأميركية الاقتصادية الثلاثاء، في حين كانت الهيمنة للفرق الإنجليزية التي احتلت ستة من المراكز العشرة الأولى لأغنى الأندية بالعالم.

Published On 23/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة