"عرض غبي" يمنع انتقال غاريث بيل إلى الصين

رفض المهاجم الويلزي غاريث بيل ونادي ريال مدريد عرضا من أحد الأندية الصينية، وثارت شكوك بشأن مستقبل اللاعب الذي لا يحظى بثقة المدرب زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد تلقى عرضا خلال الأيام الماضية من نادي جيانغسو سونينغ لضم غاريث بيل.

وأوضحت أن العرض يتضمن 20 مليون يورو للنادي الملكي، وراتبا سنويا صافيا بقيمة 17 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه بيل حاليا مع الريال.

ونقلت عن صحيفة "سينا سبروت" الصينية وصفها للعرض بأنه "غبي"، وأكدت رفضه من إدارة النادي الملكي وممثلي المهاجم الويلزي.

ويسعى ريال مدريد للحصول على نحو مئة مليون يورو من انتقال بيل من أجل تحقيق التوازن المالي بعد إنفاقه الكبير على الاستقدامات في سوق الانتقالات الصيفية.

وأثار تألق بيل خلال المواجهة الودية التي جمعت ريال مدريد بنادي أرسنال الإنجليزي قبل يومين شكوكا بشأن تراجع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قراره التخلي عن خدمات بيل.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة "إنه هنا، ولا أعرف ماذا سيحدث، لقد لعب، إنه أراد ذلك وقام به على نحو جيد، وأنا سعيد من أجله، كان يرغب في الوجود معنا، لقد تدرب بشكل طبيعي وشارك في المباراة، القرارات تعود لي، سنرى ما سيحدث، في الوقت الحالي هو باقٍ معنا".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قبل ما يربو على العام بقليل طوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفحة لامعة من تاريخه بعدما قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، في محاولة لكتابة فصل جديد في مسيرته الرائعة.

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني هو أغلى أندية كرة القدم في العالم خلال 2019، حيث بلغت قيمته 4.2 مليارات دولار، وفقا لتقرير نشرته مجلة فوربس الأميركية الاقتصادية الثلاثاء، في حين كانت الهيمنة للفرق الإنجليزية التي احتلت ستة من المراكز العشرة الأولى لأغنى الأندية بالعالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة