لاعب سيئ.. رئيس الليغا يرفض عودة نيمار إلى برشلونة

La Liga President Javier Tebas poses during an interview with Reuters at the La Liga headquarters in Madrid, Spain, October 2, 2018. REUTERS/Paul Hanna

عبّر رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) خافيير تيباس عن معارضته لعودة النجم البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة خلال الصيف الحالي.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم الاثنين "أُفضل ألا يعود نيمار إلى برشلونة، نرغب دائما في جلب اللاعبين الرائعين، ولكن سلوك نيمار ليس في صالح المسابقة".

وأضاف "عملنا كثيرا في الليغا من أجل الحفاظ على القيم ولا نرغب في تغيير صورتنا، قد يكون (نيمار) لاعبا كبيرا ولكن السلوك هام جدا في القيم التي نسوقها عبر المنافسة".

واعتبر تيباس أن نيمار لا يعتبر قدوة جيدة، ولذلك فإنه يفضل عدم عودته إلى الدوري الإسباني.

وتتابع الصحافة الإسبانية تطورات قضية نيمار، وأكدت أن اللاعب يقترب من الخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة بعد عامين من مغادرة "كامب نو" مقابل صفقة قياسية قدرت بـ 222 مليون يورو.

وصنع النجم البرازيلي الكثير من الجدل بسبب تصرفاته داخل وخارج الملعب، واحتلت صورته أغلفة الصحف في العديد من المناسبات مرفقة بأخبار عن فضائح وتصرفات طائشة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قالت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين إن المشاكل التي تواجه البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان تفاقمت بعد أن منعته سلطات الضرائب البرازيلية من التصرف في عشرات العقارات وغيرها من الممتلكات في خضم نزاع ضريبي مستمر منذ مدة طويلة.

17/6/2019

قال جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إن النادي لم يسع لإعادة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق هذا الصيف، وذلك رغم التقارير التي تحدثت عن اقتراب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة إلى برشلونة.

27/6/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة