نيمار وبرشلونة.. اللاعب يرغب والنادي يتمنع

Soccer star Neymar attends the launch of his new Diesel perfume fragrance

قال جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إن النادي لم يسع لإعادة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق هذا الصيف، رغم التقارير التي تحدثت عن اقتراب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة إلى برشلونة.

وكان نيمار رحل عن برشلونة وانضم إلى سان جيرمان عام 2017 في صفقة 
قياسية قيمتها 222 مليون يورو، لكن تقارير في إسبانيا وفرنسا ذكرت أن النجم البرازيلي قد يعود إلى برشلونة قبل بداية الموسم المقبل.

وقال كاردونير في تصريحات للصحفيين اليوم الخميس إن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة، لكن النادي لم يتحرك لضمه.

وقال كاردونير "حسب ما أعلمه، برشلونة لم يتخذ أي خطوات من أجل التعاقد معه، كما أننا لم نبد رغبة في ذلك".

وأضاف "مجلس الإدارة لم يبحث الأمر، لكن هناك رغبة لدى اللاعب (للعودة 
إلى برشلونة)".

وقضى نيمار (27 عاما) أربعة مواسم مع برشلونة، الذي انضم إليه في 
2013، وتوج معه بعدة ألقاب؛ منها لقب دوري أبطال أوروبا، ولقبان في الدوري 
الإسباني.

وخلال الفترة التي قضاها مع باريس سان جيرمان، عانى نيمار كثيرا من الإصابات، كما واجه قضية تتعلق بتهمة اغتصاب، لكنه نفى الأمر في وقت سابق من يونيو/حزيران الجاري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن النجم الفرنسي كليان مبابي سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل ولن يرحل إلى أي ناد آخر، وأكد أن المهاجم البرازيلي نيمار اختار بكامل إرادته التوقيع مع النادي الباريسي.

17/6/2019

قالت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين إن المشاكل التي تواجه البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان تفاقمت بعد أن منعته سلطات الضرائب البرازيلية من التصرف في عشرات العقارات وغيرها من الممتلكات في خضم نزاع ضريبي مستمر منذ مدة طويلة.

17/6/2019

من المعروف أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، كان هدفا مهما لإدارة التعاقدات في ريال مدريد على رأسها رئيس النادي فلورينتيو بيريز، ولكن يبدو أن الأخير تراجع عن هذا الهدف بعد أن كان متشبثا به بشكل كبير.

21/6/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة