مشاكل شخصية.. زيدان متهم بتهميش ريغيلون بسبب نجله

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اتهامات بالمحاباة وتفضيل ابنه لوكا زيدان على حساب أحد أبرز النجوم الواعدين للنادي الملكي سيرجيو ريغيلون.

وكان ريغيلون إحدى النقاط المضيئة النادرة في موسم ريال مدريد الكارثي الذي انتهى من دون التتويج بأي لقب.

وتألق المدافع الإسباني الشاب بشكل لافت بعد تولي سانتياغو سولاري قيادة النادي الملكي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، واستطاع إزاحة البرازيلي المخضرم مارسيلو من التشكيلة الأساسية وسجل حضوره في 19 مباراة.

غير أن عودة زيدان إلى الفريق في مارس/آذار الماضي أعادت ريغيلون إلى الوراء، فغاب عن أغلب المباريات، وشارك في لقاءين فقط من أصل 11 مباراة قادها المدرب الفرنسي.

ومع انتهاء الموسم وضع المدرب الفرنسي اسم مدافع ليون فريلاند ماندي في مقدمة اللاعبين الذين يستهدف التعاقد معهم للموسم المقبل، في إشارة واضحة إلى عدم رغبته في الاعتماد على ريغيلون مستقبلا.

وذكرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية أن عدم ثقة زيدان في ريغيلون لا تعود لأسباب رياضية.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الإسباني الشاب استبعد سبب خلافات شخصية بينه وبين لوكا نجل زيدان والحارس الثالث للفريق.

وأشارت إلى أن ريغلون كان على علم بأنه لن يدخل في خطط زيدان منذ سماعه بعودة المدرب الفرنسي إلى الفريق.

وفي ظل هذه الوضعية سيجد ريغيلون نفسه مجبرا على الرحيل عن النادي الملكي خلال هذا الصيف رغم ارتباطه بعقد إلى غاية 2020.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بعد إعلان ريال مدريد التعاقد رسميا مع المهاجم لوكا يوفيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت، تم الكشف أن الدولي الصربي رفض سابقا الانضمام لبرشلونة مفضلا الانتقال إلى البيرنابيو. الصربي الذي كان على رادار البلوغرانا لأشهر عدة قرر الالتحاق بكتيبة المدرب زين الدين زيدان، وكان المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيرو رفض الموسم الماضي الفريق الكتالوني ووافق على عرض الملكي.

5/6/2019

قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن المهاجم الويلزي غاريث أبلغ إدارة ريال مدريد عدم نيته الرحيل عن الفريق وإصراره على المواصلة خلال الموسم المقبل، وهو القرار الذي يعاكس رغبة المدرب زين الدين زيدان ويعقّد من أمور التشكيلة المتخمة باللاعبين.

8/6/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة