شاهد: كان صادما للشاب الهولندي.. ماذا طلب رونالدو من دي ليخت؟

قال ماتيس دي ليخت مدافع هولندا، المرشح بقوة لمغادرة أياكس أمستردام في الأسابيع المقبلة، إن كريستيانو رونالدو طلب منه الانتقال إلى يوفنتوس بطل إيطاليا بعد المباراة النهائية لدوري أمم أوروبا لكرة القدم أمس الأحد، والتي انتهت بفوز رفقاء "الدون" بهدف نظيف والتتويج بلقب أول نسخة من البطولة الأوروبية الجديدة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتحدث مع قلب الدفاع الهولندي في نهاية اللقاء، وأكد دي ليخت (19 عاما) -الذي ارتبط بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في أوروبا- أن اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية تحدث معه عن انتقال محتمل لليوفي.

وأبلغ دي ليخت محطة "أن.أو.أس" الهولندية "لم أفهمه في البداية؛ كنت مصدوما بعض الشيء لذا ضحكت لكنني لم أقل أي شيء.. بعد المباراة مباشرة لم أنشغل كثيرا بالأمر. أنا محبط بسبب الهزيمة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أفكر فيه".

وبفضل الأداء المبهر لدي ليخت مع أياكس هذا الموسم -إذ قاده للفوز بالثنائية المحلية والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا- أصبح من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات.

لكن المدافع الشاب قال إنه لم يحسم مستقبله، وليس على عجلة من أمره.

وتابع "سأحصل على عطلة جميلة أولا للاسترخاء وبعدها سأرى ما سيحدث".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد رحيل النجم الهولندي فرانكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام إلى برشلونة، واقتراب قائد الفريق الهولندي ماتيس دي ليخت من الرحيل للبرسا أو للمان يونايتد، وكذلك سيفعل المغربي الدولي حكيم زياش؛ نشر الفريق الهولندي مقع فيديو مؤثرا على حسابه الرسمي بتويتر تحت عنوان "رجاء يا أولاد.. لا تتغيروا.. لاعبو موسم 2019".

في موقف إنساني جديد طالب قائد منتخب البرتغال النجم كريستيانو رونالدو سائق الحافلة التي تقل لاعبي المنتخب بالتوقف، بعدما شاهد طفلا يحمل يافطة ويطلب منه طلبا خاصا.

بعدما رفع الآلاف من مشجعي المنتخب البرتغالي أعلام بلادهم في مدرجات ملعب "الدراغاو" بمدينة بورتو خلال مباراة فريقهم أمام المنتخب الهولندي في نهائي دوري أمم أوروبا لكرة القدم، يستطيع البرتغاليون اليوم رفع الأعلام نفسها ومعها المزيد في احتفال جديد باليوم الوطني لبلادهم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة