بشرى لمحبي السبيرز.. هاري كين قد يشارك في نهائي دوري الأبطال

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Harry Kane of Tottenham Hotspur celebrates victory after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )
هاري كين غاب عن الملاعب منذ 9 أبريل/نيسان الماضي (غيتي)
قال مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين إنه يأمل أن يكون جاهزا للمشاركة مع فريقه بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول التي ستقام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل على ملعب فريق أتليتكو مدريد بإسبانيا.

وصرح كين لـ "بي تي سبورت" قائلا إن إعادة التأهيل تسير بشكل جيد "بدأت الركض هذا الأسبوع ويجب أن أبدأ التدرب بشكل أقوى من أجل إثبات نفسي للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو".

وابتعد النجم الإنجليزي عن المباريات منذ التاسع من أبريل/نيسان الماضي بعد التحامه بفابيان ديلف مدافع مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين السيبرز والسيتي التي فاز فيها توتنهام بهدف لصفر.

وركض كين على الملعب أمس الأربعاء للاحتفال بفوز فريقه على مضيفه أياكس (3-2) في إياب الدور قبل النهائي وصعوده للمباراة النهائية للمسابقة.

كانت صحف إنجليزية قد رجحت انتهاء موسم كين بسبب الإصابة قبل أن يكشف اللاعب إمكانية جاهزيته للمشاركة في مباراة نهائي دوري الأبطال مطلع يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League Quarter Final First Leg - Tottenham Hotspur v Manchester City - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - April 9, 2019 General view Tottenham's Harry Kane in action with Manchester City's Fabian Delph as he sustains an injury Action Images via Reuters/Paul Childs

غادر هاري قائد فريق توتنهام ملعب الفريق على العكازات وواضعا دعامة للساق بعد التحامه بفابيان ديلف مدافع مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، التي انتهت أمس بفوز السبيرز بهدف نظيف.

Published On 10/4/2019
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Fulham - Wembley Stadium, London, Britain - August 18, 2018 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their third goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أنهى هاري كين أخيرا صيامه عن تسجيل الأهداف في أغسطس/آب، ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 3-1 على فولهام الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

Published On 18/8/2018
Soccer Football - UEFA Nations League - England - Gareth Southgate Press Conference - The Grove Hotel, Watford, Britain - September 7, 2018 England's Harry Kane during the press conference Action Images via Reuters/John Sibley

قال هاري كين مهاجم توتنهام إن مستواه الكروي لم يصل إلى الثنائي الأفضل في العالم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

Published On 7/9/2018
Soccer Football - World Cup - England Training- England Training Camp, Saint Petersburg, Russia - July 2, 2018. Harry Kane and his teammates train. REUTERS/Lee Smith

يسعى هداف المنتخب الإنجليزي هاري كين إلى تعزيز رصيده من الأهداف حين يشارك اليوم الثلاثاء مع إنجلترا في آخر مواجهات الدور ثمن النهائي ضد كولومبيا.

Published On 3/7/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة