تقارير.. ميسي بكى بغرفة الملابس وجماهير برشلونة هاجمته بالمطار

ميسي تلقى صدمة كبيرة بالخروج من دوري الأبطال (غيتي)
ميسي تلقى صدمة كبيرة بالخروج من دوري الأبطال (غيتي)

أكدت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أجهش بالبكاء بعد أن انهار حلمه في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة مع فريقه برشلونة إثر هزيمته في مباراة إياب نصف النهائي أمام ليفربول برباعية نظيفة.

وذكرت صحيفة غارديان البريطانية أن ميسي خرج من الملعب -بعد نهاية المباراة وتأهل ليفربول- حزينا متوجها إلى غرفة تبديل ملابس فريقه في ملعب أنفيلد دون أن يحدث أي شخص، قبل أن ينهار ويجهش بالبكاء داخل الغرفة، وهو ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يشعر بمرارة شديدة بعد انهيار حلمه بالفوز باللقب الأوروبي بشكل مهين للعام الثاني على التوالي، حيث خرج العام الماضي من الدور ربع النهائي بهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة في مباراة العودة أمام روما، بعد أن كان فائزا ذهابا 4-1 على ملعب الكامب نو.

كما ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن قليلين من جماهير برشلونة الغاضبة عمقوا حزن ميسي عندما هاجموه ووجهوا له اللوم خلال مغادرته مطار ليفربول عقب المباراة.

المصدر : غارديان

حول هذه القصة

ما زال الإعلام الإسباني مسلطا الضوء على الهدف الرائع الذي أحرزه نجم برشلونة ليونيل ميسي في مرمى ليفربول من ضربة حرة مباشرة، لكن هذه المرة من زاوية جديدة تشير إلى تقديم النجم الأرجنتيني الكرة عن مكان ارتكاب المخالفة ثلاثة أمتار.

أكد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن نجم الفريق ليونيل ميسي قد يلعب حتى يبلغ الخامسة والأربعين من العمر، بعد أن وصل النجم الأرجنتيني للهدف 600 مع الفريق أمام ليفربول في منتصف الأسبوع الماضي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة