مورا فخور بفوز توتنهام على أياكس وهيونغ لا يصدق

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Mauricio Pochettino, Manager of Tottenham Hotspur celebrates victory with his team after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )
لاعبو توتنهام احتفلوا بشكل جنوني بعد انتهاء المباراة بهدف الفوز القاتل (غيتي)

أعرب البرازيلي لوكاس مورا نجم توتنهام الإنجليزي عن فخره بالفوز الذي حققه فريقه على أياكس أمستردام الهولندي 3-2 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين وصف زميله سون هيونغ المباراة بالجنونية، مشيرا إلى أنه لا يصدق ما حدث.       

وسجل مورا ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك أياكس، ليتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه ليفربول في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو/حزيران المقبل.       

وقال مورا في تصريحات صحفية عقب المباراة "أنا فخور للغاية بأنني شاركت في تلك المباراة، وبأنني جزء من عائلة توتنهام، إنها أفضل مباراة في مسيرتي".       

وأضاف "كرة القدم شيء رائع، تمنحنا السعادة، لم يكن أحد يصدق أننا نستطيع فعل هذا السيناريو". 

أما الكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم توتنهام فوصف المباراة بالجنونية قائلا "الشوط الثاني من المباراة اتسم بالجنون التام، الأهداف الثلاثة من لوكاس مورا عكست هذا الجنون".       

وأضاف "نشعر بسعادة بالغة، لا يمكن التعبير عن هذا بأي كلمات، ما زلت لا أصدق أننا حققنا الفوز، فريقنا كافح حتى النهاية". 

وتأهل توتنهام إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على أياكس أمستردام الهولندي 3-2 في هولندا، ليعوض خسارته السابقة على ملعبه ووسط جماهيره صفر-1 في مباراة الذهاب. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Lucas Moura of Tottenham Hotspur turns as he scores his team's second goal during the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )

ضرب فريق توتنهام الإنجليزي موعدا مع مواطنه ليفربول في نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد نجاحه في تعويض هزيمته بمباراة ذهاب نصف النهائي بملعبه أمام أياكس أمستردام بهدف نظيف، إلى فوز 3-2 خارج ملعبه، مستفيدا من قاعدة الأهداف خارج الملعب.

Published On 8/5/2019
AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Fernando Llorente of Tottenham Hotspur celebrates victory with his team mates after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )

حفلت مباراة أياكس أمستردام الهولندي وضيفه توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم -التي انتهت بفوز الفريق اللندني 3-2 وتأهله إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض- بالعديد من الأرقام المميزة.

Published On 8/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة