ماذا قال لاعبو باريس سان جيرمان عن تألق زميلهم السابق لوكاس مورا؟

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Lucas Moura of Tottenham Hotspur celebrates after scoring his team's third goal during the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )
مورا لعب خمسة مواسم في صفوف باريس سان جيرمان (غيتي)
تلقى البرازيلي لوكاس مورا مهاجم توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، ونجم مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سلسلة من التهاني من زملائه السابقين في باريس سان جرمان الفرنسي بعد تسجيله ثلاثة أهداف في المباراة ونجاحه في قيادة فريقه إلى نهائي المسابقة.

وأعرب لاعبو الفريق الباريسي عن انبهارهم بالمستويات التي قدمها زميلهم السابق أمام أياكس الأربعاء، وكتبوا على حساباتهم بتويتر وإنستغرام العديد من عبارات الثناء والإعجاب بما حققه اللاعب بالمباراة.

وكتب نيمار على إنستغرام وتويتر "أنا سعيد بما حققته أخي.. أنت تستحق ما أنجزته" وكتب أندريان رابيو الذي كان قريبا من الالتحاق بفريق السبيرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية "مذهل ما حققته صديقي".

وكتب المدافع البلجيكي توماس مونيي على حسابه على تويتر "لوكاس مورا..يا له من لاعب، ولكنني حزين على خسارة أياكس الذي يستحق الوصول إلى النهائي. أحب كرة القدم".

وكان مورا قد لعب في صفوف سان جيرمان خمسة مواسم (من 2013 إلى 2018) وحقق عددا من الألقاب المحلية معه قبل أن يلتحق بالبريميرليغ ويلعب في صفوف توتنهام الذي قاده إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل ثلاثة أهداف بإياب نصف النهائي أمام أياكس أمستردام بعدما خسر مباراة الذهاب بنتيجة 0-1.

 

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Mauricio Pochettino, Manager of Tottenham Hotspur celebrates victory with his team after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )

أعرب البرازيلي لوكاس مورا نجم توتنهام الإنجليزي عن فخره بالفوز الذي حققه فريقه على أياكس أمستردام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين وصف زميله سون هيونغ المباراة بالجنونية.

Published On 9/5/2019
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Huddersfield Town - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - April 13, 2019 Tottenham's Lucas Moura celebrates after the match with his son REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

احتفل نجم توتنهام لوكاس مورا بالثلاثية (هاتريك) التي سجلها في مرمى هدرسفيلد وقادت فريقه للفوز برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكان احتفاله بطريقة فريدة من نوعها مع طفله داخل أرضية ملعب المباراة.

Published On 14/4/2019
Soccer Football - Champions League - Paris St Germain Training - Ooredoo Training Centre, Saint-Germain-en-Laye, France - November 21, 2017 Paris St Germain's Marquinhos, Neymar and Lucas Moura during training REUTERS/Christian Hartmann

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم الجمعة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لم تستغن فقط عن لوكاس مورا بسبب حاجتها للإيفاء بضوابط قواعد اللعب النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لكن أيضا لأنه كان أحد اللاعبين الذين يفشون أسرار غرف خلع الملابس، هو وحاتم بن عرفة، الذي يلعب مع الفريق منذ صيف 2016.

Published On 2/2/2018
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة