ضربة جديدة لبرشلونة.. سواريز يخضع لعملية جراحية

سواريز شارك بمباراة ليفربول كاملة (غيتي)
سواريز شارك بمباراة ليفربول كاملة (غيتي)

تعرض فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لضربة جديدة قد تهدده قبل مباراته المهمة بنهائي كأس الملك، بعد إصابة مهاجمه لويس سواريز الذي سيخضع لعملية جراحية لعلاج غضروف الركبة.

وأعلن نادي برشلونة أن سواريز سيتم علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي، دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب، ولكن صحيفة ماركا الإسبانية أشارت إلى أن الإصابة قد تنهي موسم المهاجم الأوروغوياني وقد تحرمه من المشاركة في نهائي الكأس ضد فالنسيا يوم 25 مايو/أيار الجاري.

وقد صدم خبر إصابة سواريز جماهير البرسا خاصة وأنه شارك دون أي مشاكل في مباراة ليفربول كاملة يوم الثلاثاء الماضي ولم تظهر عليه أي مقدمات لوجود إصابة.

ويعد سواريز ثاني هدافي برشلونة بعد ليونيل ميسي، حيث سجل 25 هدفا في 49 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

أكد لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن فريقه يجب أن يوجه “كثيرا من اللوم” لنفسه، وأن يعتذر عن مستوى الأداء بعد السقوط أمام ليفربول برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، والخروج من البطولة الأوروبية صفر اليدين.

اجتاحت صورة الابن الرضيع لمهاجم برشلونة لويس سواريز وهو “يعض” والده أثناء الاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الأحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ينافسها سوى صور أبناء ميسي وهم يحتفلون مع والدهم.

كشف الأورغوياني لويس سواريز -نجم هجوم برشلونة- أنه عازم على الامتناع عن الاحتفال في حال إحرازه هدفا في مرمى فريقه السابق ليفربول، الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وتابع “البيستوليرو” أنه “انطلاقا من احترامي لناديّ السابق لن احتفل”، وأعرب عن أمله في الحصول في مباراة الليلة على “تصفيق أكثر من الصفير”.

اشتهر النجم الأورغوياني لويس سواريز -مهاجم برشلونة- بالـ”عضاض”، لأنه كرر هذه الأمر أكثر من مرة وفي عدة مناسبات كان آخرها “عضه” المدافع جورجيو كليني في مونديال البرازيل؛ ومن بعدها توقف “البيستوليرو” عن “هوايته” هذه في الملاعب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة