سر هدف الريدز "الفضيحة" بالبارسا.. جامع الكرات يتحول لبطل في ليفربول

LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 07: Georginio Wijnaldum of Liverpool celebrates after scoring his team's third goal with Trent Alexander-Arnold during the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Liverpool and Barcelona at Anfield on May 07, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
أرنولد يحتفل بالهدف الثالث في مرمى برشلونة مع صاحب الهدف فينالدوم (غيتي)

تحول الطفل جامع الكرات إلى بطل في ليفربول بعدما ساهم في تسجيل الهدف الرابع الحاسم خلال الانتصار المثير برباعية نظيفة على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونفذ ترينت ألكسندر-أرنولد ركلة ركنية بسرعة أثناء انشغال لاعبي برشلونة بالتنظيم الدفاعي، ليسجل ديفوك أوريغي الهدف الذي منح ليفربول التفوق 4-3 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وذكرت تقارير بريطانية أن محللي ليفربول لاحظوا انزعاج لاعبي برشلونة عند اتخاذ أي قرارات ضدهم، ووصلت المعلومة إلى كارل لانكاستر المشرف على مدربي أكاديمية النادي، والذي طلب من جامعي الكرات منحها سريعا إلى لاعبي أصحاب الأرض.

وكان أوكلي كانونير (14 عاما) حاسما عندما منح الكرة بسرعة إلى ألكسندر-أرنولد رغم عدم ابتعاد الكرة المستخدمة في اللعب، ونفذها الظهير الأيمن بسرعة ليفاجئ الجميع.

وحظي الهدف بإشادة من سيسك فابريغاس لاعب برشلونة السابق، وكتب على تويتر "البعض يبلغني أن الدفاع كان سيئا، أنا أقول إن الأمر يتعلق بالذكاء والرؤية".

وسيلعب ليفربول أمام توتنهام في نهائي دوري الأبطال في مدريد أول يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

epa07555647 Liverpool's Trent Alexander-Arnold celebrates after the UEFA Champions League semi final, second leg soccer match between Liverpool FC and FC Barcelona at Anfield in Liverpool, Britain, 07 May 2019. Liverpool won 4-3 on aggregate. EPA-EFE/PETER POWELL

قال ترينت ألكسندر أرنولد إن “السليقة” كانت وراء تنفيذه السريع للركلة الركنية التي أسفرت عن الهدف الرابع والحاسم في فوز ليفربول برباعية نظيفة على برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

Published On 8/5/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 07: Xherdan Shaqiri and Trent Alexander-Arnold of Liverpool celebrate after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Liverpool and Barcelona at Anfield on May 07, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

صعد فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق ريمونتادا مذهلة على ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء، وفاز عليه بأربعة أهداف لصفر، بعد أن خسر الريدز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب قبل أسبوع.

Published On 7/5/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 07: Lionel Messi of Barcelona looks thoughtful during the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Liverpool and Barcelona at Anfield on May 07, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

أكدت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أجهش بالبكاء بعد أن انهار حلمه في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة مع فريقه برشلونة إثر هزيمته في مباراة إياب نصف النهائي أمام ليفربول برباعية نظيفة.

Published On 8/5/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - MARCH 31: Christian Eriksen of Tottenham Hotspur tackles Andrew Robertson of Liverpool during the Premier League match between Liverpool FC and Tottenham Hotspur at Anfield on March 31, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

ستكون مباراة ليفربول ومواطنه توتنهام في الأول من يونيو/حزيران المقبل على ملعب أتلتيكو مدريد بإسبانيا في نهائي دوري أبطال أوروبا المواجهة الإنجليزية الثانية الخالصة في تاريخ الأدوار النهائية للمسابقة بنظامها الجديد، بعد مواجهة مانشستر يونايتد وتشلسي عام 2008.

Published On 9/5/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة