رغم فوز الذهاب.. مدرب أياكس يرفض الخطط الدفاعية أمام توتنهام بالإياب

Soccer Football - Champions League - Ajax Amsterdam Press Conference - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - April 29, 2019 Ajax coach Erik ten Hag during the press conference Action Images via Reuters/Andrew Couldridge
تن هاغ ينفي حصول اضطراب لدى اللاعبين خلال التحضير للقاء توتنهام بعد الفوز بكأس هولندا (رويترز)

قال مدرب أياكس أمستردام لكرة القدم إيريك تن هاغ اليوم الثلاثاء إن فريقه سيلعب بطريقة هجومية حين يستضيف توتنهام الإنجليزي الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم أن التعادل يكفي فريقه لبلوغ نهائي المسابقة.

وأضاف هاغ في مؤتمر صحفي قبل المباراة "نحن في حاجة إلى الفوز بالمباراة وسنخوضها بهذه الذهنية.. علينا التمسك بنقاط القوة الخاصة بنا واللاعبون يشعرون بالثقة في قدرتهم على إنجاز المهمة وفريقنا جاهز ومستعد ومتحمس".

ونفى أن يكون فوز أياكس بكأس هولندا لأول مرة منذ 2010 قد عرقل استعدادات الفريق لمواجهة السبيرز الأربعاء وقال "شعر اللاعبون بالسعادة لكنك ترى سرعة تحولهم للتركيز على مباراة الأربعاء.. الجميع يعرف ما يتوجب فعله".

وكان أياكس المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات قد فاز على توتنهام في مباراة ذهاب نصف نهائي المسابقة الأسبوع الماضي في عقر داره بهدف نظيف، ويتطلع إلى التأهل لأول نهائي منذ عام 1996.

المصدر : رويترز